Millennium Hotels - Offer

كيف يضفي هاتف “هواوي بي 20 برو” الضوء على عالمكم؟

الرياض – سفاري نت

يشتهر التصوير الفوتوغرافي بأنه الفن الجمالي للضوء، حيث أن كمية الضوء أو التعرض الضوئي تحدد جودة الصورة في الكثير من الحالات. وتفتح هواوي الباب واسعاً امام حقبة جديدة تتميّز بسهولة التقاط الضوء وٳنتاج صور ذات الجودة الاحترافية بسهولة تامة، بالإضافة إلى استخدام أحدث التقنيات في مجال الضوء لإيجاد تصاميم وألوان مميزة عبر هاتفها الجديد “هواوي بي 20 برو”.

الحس المدهش للضوء والألوان

في المقابل، وكعادتها كل عام، تختار شركة “بانتون” للألوان لونا مميّزا كأفضل لون للعام، وقد اختارت لهذا العام لون “بانتون 183838″ المعروف بـ”ألترا فيوليت” المبهم، الذي يعبّر لون عن الغموض الكوني الواسع، وعن لغز المستقبل الذي ينتظرنا واكتشافات ما بعد الكون.

في هذا السياق، ولتلبية الفضول والسعي نحو عالم مختلف، استوحى مصممو هاتف “هواوي بي 20 برو” تصميمه وألوانه من ألوان الغسق، ولأن الأشعة فوق البنفسجية لا يمكنها أن تخترق الزجاج، ارتأوا أن الزجاج هو المادة الأفضل لانعكاس الضوء وتوليد تأثير لوني مميز ومبهر، مستخدمين التدرج اللوني بين الأزرق ولون ألترا فيوليت، المستوحى من ضوء الغسق لتصميم الهاتف بلون “توايلايت”.

ويأتي هاتف “هواوي بي 20 برو” بلون “توايلايت” بالاستعانة بطبقات متعددة من الطلاء البصري من خلال تركيب عدة طبقات من مادة NVCM تحت زجاج الحماية. ويساعد ذلك على انعكاس الضوء الوارد ٳلى سطح الجهاز وتوليد تأثير لوني متدرج. وبالٳضافة ٳلى ذلك، يأتي جسم الهاتف مكسواً بطبقة من الزجاج المصقول ثلاثي الأبعاد. كما وتتوفر هواتف “هواوي بي 20 برو” بلوني الأسود والأزرق الليلي “ميدنايت بلو”.

ويفتح هاتف “هواوي بي 20 برو” الباب واسعاً أمام بداية حقبة جديدة في عالم التصوير باستخدام الهواتف الذكية، وذلك باعتباره أول هاتف ذكي في العالم مزوّد بكاميرا ثلاثية من “لايكا”، ٳلى جانب ٳمكاناته المتقدمة وغير المسبوقة من حيث تقنية الذكاء الاصطناعي، وذلك من خلال المزج بين التقنية والفن لإضفاء الحيوية على تجربة الهواتف الذكيّة. وينطوي الهاتف على تطور غير مسبوق في تقنيات الذكاء الصناعي التي تتيح للمستخدم تجارب تصوير لا تضاهى. كما تتضمن الكاميرا مستشعرا للألوان الأساسية بدقة 40 ميغابكسل ومستشعرا أحادي اللون بدقة 20 ميغابكسل، بالٳضافة ٳلى مستشعر ثالث بدقة 8 ميغابكسل مع عدسة مقرّبة. وتم تزويد الهاتف بميزة التقريب الهجين (حتى 5 مرات) لالتقط صور رائعة في الٳضاءة الخافتة، وبٳمكانات الذكاء الاصطناعي (Master AI) للتعرّف على 19 فئة مختلفة من المشاهد مما يجعل التصوير الاحترافي متاحاً لجميع المستخدمين.

ويذكر أن هاتف “هواوي بي 20 برو” بلون Twilight الأنيق سيتاح لطلبات الحجز المسبق عبر عدد من الموزعين المعتمدين في المملكة العربية السعودية بدءاً من السادس عشر من شهر مايو الجاري بسعر 2899 ريالا سعوديا.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ايرلاين تشيك إينز تطلق خدمات جديدة تشمل الانترنت اللاسلكي على متن الطائرة

سفاري نت – متابعات تتيح العضوية المتميزة الجديدة “إيرلاين تشيك إينز بلس” للمشتركين خدمات الانترنت …