بالصور .. أجمل 3 أنشطة سياحية عند حديقة أوروبا الصغيرة في بروكسل بلجيكا

سفاري نت – متابعات

تُعد حديقة أوروبا الصغيرة Mini Europe من أشهر وأهم المعالم السياحية في بلجيكا في مدينة بروكسل تحوي الحديقة 350 نموذجاً لأشهر المعالم الاوروبية لـ 80 مدينة في قارة أوروبا، تم افتتاحها لأول مرة في عام 1989 لتظل حتى الآن رمزاً هاماً و معلماً فريداً ليس فقط في مدينة بروكسل بل في القارة الأوروبية كلها وفقا لموقع رحلاتك.

افضل الأنشطة في حديقة أوروبا الصغيرة

• لأن الحديقة تضم عدداً كبيراً من أشهر معالم القارة الأوروبية على سبيل المثال لا الحصر: برج بيزا المائل، والجندول المائي لمدينة البندقية، وساعة بيج بن ونموذج لجدار برلين، فإن مجرد زيارتك وتجولك داخل الحديقة سيجعلك تشعر كأنك تتجول في أوروبا كلها ولكن في مكان واحد.

• كما بإمكانك الاستمتاع بالمعرض التفاعلي المُقام داخل الحديقة الذي يُدعى روح أوروبا ، ويعرض من خلال ألعاب الوسائط المُتعددة تاريخ القارة العجوز بشكل جذاب و ممتع.

• تقع أوروبا الصغيرة في حديقة تُدعى “بروبارك” وتحوي تلك الحديقة متنزه للألعاب ، ومتنزه مائي يوجد به حمامات سباحة و منزلقات مائية، كما يحوي مبنى الأتوميوم الشهير الذي يُعد من معالم بروكسل، ولذلك يُمكنك الاستمتاع بكل هذه المعالم والأماكن الترفيهيه إلى جانب زيارتك لحديقة أوروبا الصغيرة.

أسعار الدخول

للبالغين 14 يورو.

للأطفال 10 يورو.

للمزيد من المعلومات عن الأسعار يمكنك زيارة هذا الموقع هنا

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …