استمتع بتذاكر مجانية من منتزه لاجونا المائي دبي

سفاري نت – متابعات

احتفالاً بقدوم شهر رمضان الكريم، وبمناسبة افتتاحه الجديد، أعلن منتزه لاجونا المائي ، عن توزيع المئات من التذاكر المجانية في مختلف أرجاء دبي وفقا لموقع عين دبي.

يقدم منتزه لاجونا المائي ، المئات من التذاكر المجانية في مختلف أرجاء دبي، وذلك من خلال تطبيق سناب تشات للمشاركة في البحث عن الجوائز، وفرصة للحصول على تذكرتين مجانيتين لكل فائز من محبي الألعاب المائية والأنشطة الترفيهية.

هذا وسيتم نشر فلاتر مواقع جغرافية سرية في سبع وجهات تابعة لمِراس خلال عطلتي نهاية أسبوع متتاليتين، ويتوجب على الراغبين بالفوز تحميل تطبيق سناب شات لإيجاد الفلاتر والمشاركة في عملية البحث عن الفلاتر، كما يجب تحميل الصور ضمن تطبيق سناب شات مع الوسم الخاص من لاجونا، للحصول على فرصة لدخول المنتزه المائي.
ستكون الفلاتر خلال عطلة الأسبوع 18 و19 مايو، موجودة في ذا بييتش مقابل جميرا بيتش ريزيدنس، وذا أوتلت فيليدج، والسيف، ولاست إكست على طريق أبوظبي دبي، أما عطلة الأسبوع التالية 25 و26 مايو، فستكون الفلاتر موجودة في سيتي ووك، وبوكس بارك، ولا مير.
كما أنه سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين على صفحات التواصل الاجتماعي، وستكون الأفضلية للفوز بالتذاكر من نصيب صور سناب شات الأكثر ابتكاراً، ويعني ذلك أنه يتوجب على المشاركين إظهار مواهبهم الإبداعية أثناء التصوير.
تجدر الإشارة أن منتزه لاجونا المائي، يقع وسط لا مير، ويتضمن أربع مناطق ترفيهية متنوعة لألعاب ركوب الأمواج والانزلاق والاسترخاء، وللمرة الأولى في الشرق الأوسط، يتضمن المنتزه لعبتي وييف أوز 180 لتوليد الأمواج الاصطناعية، وذا مانتا لركوب الطوق، إضافة إلى مجرى ليزي ريفير، ومنطقتي سبلاش باد وأكوا بلاي لضيوف المنتزه من الصغار، واستراحة المسبح التي تقدم المشروبات المرطبة والعصائر. وتتوفر التذاكر بسعر 99 درهم إماراتي للمقيمين و159 دلاهم إماراتي للزوار، ويمكن شراء التذاكر لدخول المتنزه المائي من الموقع الالكتروني، أو من كشك التذاكر عند بوابة الدخول.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …