Millennium Hotels - Offer

أبرز 4 أنشطة سياحية في حديقة تيفولي كوبنهاجن الدنمارك

سفاري نت – متابعات

حديقة تيفولي Tivoli Park التي تقع في جزيرة زيلاند في مدينة كوبنهاجن عاصمة الدنمارك، حيث تم افتتاحها في عام 1843. وتُعد حديقة تيفولي من أشهر معالم كوبنهاجن وثاني أقدم الحدائق الترفيهية فيها، وهي عبارة عن حديقة ألعاب كبيرة مُحاطة بمسطحات خضراء وأشجار وتقع على بُحيرات عدة وفقا لموقع رحلاتك.

تعتبر الحديقة من اكثر اماكن السياحة في الدنمارك جذباً للسياح حيث يتوافد على الحديقة عدد كبير من الزوّار من جميع الأعمار لتقضية وقت ممتع وتجربة ترفيهية لا تُنسى.

أنشطة يمكنك القيام بها داخل حديقة تيفولي

• يُمكنك تقضية يوم رائع وترفيهي ما بين 30 لعبة ترفيهية مُختلفة مُناسبة لجميع الأعمار ولمُختلف الأذواق داخل الحديقة، لاسيما الألعاب الأكثر شهرة وطلباً.

• يُمكنك أيضاً الاستمتاع بالخضرة والبحيرات المُنتشرة داخل الحديقة ما يجعلها نزهة مُميزة ومُتكاملة، كما يوجد داخل الحديقة بعض المحلات والأكشاك الخاصة بشراء مُنتجات مُختلفة والتذكارات وهكذا.

• ولابد لك من المرور بالمنطقة الثقافية داخل الحديقة، وهي منطقة مَعنية بالاحتفالات الثقافية من أشهر هذه الاحتفالات أكبر مهرجان للموسيقى الكلاسيكية في الدول الإسكندنافية والذي يُقام فيه أكثر من 50 حفلة موسيقية في فصل الصيف من كل عام.

• يُمكنك الاختيار ما بين 40 مطعم ومقهى وكشك والتي توفر عدداً كبيراً من الوجبات الخفيفة والأطباق المُختلفة و المشروبات المتنوعة بين البارد والساخن.

 

مواعيد الزيارة

من الساعة 10:00 صباحاً إلى الساعة 23:00 مساءً.

ولمعرفة أسعار الدخول يمكنك الدخول إلى الموقع الرسمي للحديقة من هنا

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح القرية السعودية “سامريات” بالرياض في الموسم الشتوي

سفاري نت – متابعات تستعد الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون لإفتتاح مهرجان القرية السعودية ” …