Millennium Hotels - Offer

استمتع بعرض الصيف الحصري من فندق وريزدنس جراند حياة ابوظبي لؤلؤة الامارات

سفاري نت – متابعات

يرحب “جراند حياة أبوظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات” ذو الخمسة نجوم والذي يقع في قلب العاصمة الإماراتية أبوظبي، بعروض صيف العاصمة من خلال عدة خصومات تصل حتى 20% لليلة إضافة إلى مجموعة من العروض الاخرى وذلك من 14 يونيو وحتى 14 سبتمبر، 2018.

الغرف والأجنحة الفندقية

يتميز الفندق بتقديمه لـ 332 غرفة و 36 جناحاً فاخراً بما في ذلك الأجنحة الرئاسية والأجنحة الملكية، حيث سيستمتع المقيمين و الزائرين بتجربة ذات رفاهية إستثنائية وعلى مستوى رائعة من الراحة. وتحيط بالفندق تراسات خارجية رحبه ممتدة على مستوى طابق كامل تمنح الإقامة إطلال مذهلة، كما يتميز الطبق بحوض سباحة بطول 50 متر وآخر مخصص للأطفال، وصالة رياضية حديثة بقسمين داخلي وخارجي.

فرص للاسترخاء وتناول الطعام

يستقبل فندق جراند حياة أبوظبي ضيوفه الكرام ويوفر لهم باقة متنوعة من خيارات الطعام بتجربة ساحرة لا تنسى ومجموعة متنوعة واستثنائية من تجارب الطهو الإيطالية وذلك خلال مطعم “فيرسو” الذي يرحب بالعائلات والأفراد ضمن أجواء تنبض بالحيويه، خصوصاً مع تجربة الشاي الفاخرة بعد فترة الظهيرة. كما سيحظى الضيوف بفرصة لزيارة صالة “بيرل” ذات التصميم العمراني المذهل والأجواء الإستثنائية.

البهجة والحيوية في أبوظبي الرائعة

يقع الفندق على كورنيش العاصمة على مقربة من متحف اللوفر أبوظبي ومواقع جذب السياح والمنتزهات الشاطئية ساحرة ذو الإطلالات الخلابة على المدينة التي تتزين بخلفية قصر الإمارات ونصب زايد المؤسس، مما يجعل منه موقعاً مثالياً لمن يرغب باستكشاف المعالم الرائعة للعاصمة والمناطق المحيطة بها، كما يذكر أن الفندق يبعد 30 دقيقة فقط عن مطار أبوظبي الدولي.

الدعوة: عروض صيف أبوظبي

المكان: فندق وريزيدنس جراند حياة أبو ظبي

الموقع: غرب الكورنيش ، أبوظبي

الزمان: من 14 يونيو حتى 14 سبتمبر 2018

الموقع الإلكتروني: https://abudhabi.grand.hyatt.com

رقم التواصل المجاني: +971 2 510 1234

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 5 شقق للايجار باسوان مصر لعام 2018

سفاري نت – متابعات تُعد اسوان من أهم وجهات السياحة في مصر ، فهي تضم العديد من …