Millennium Hotels - Offer

افضل الأنشطة في حديقة هيريستراو بوخارست رومانيا

سفاري نت – متابعات

واحدة من أشهر معالم السياحة في رومانيا بوخارست عاصمة رومانيا هي حديقة هيريستراو Herastrau Park التي تقع شمال مدينة بوخارست على نهر هيريستراو، وتعد الحديقة من أكبر الحدائق الموجودة في العالم ويرتادها الرومانيين خاصةً أيام الأحد للاسترخاء والتنزه واللقاء وفقا لموقع رحلاتك.

تضم حديقة هيريستراو بوخارست أكثر من 10 آلاف نوع من النباتات، وتنقسم الحديقة إلى منطقتين: منطقة طبيعية يوجد بها نواد لليخوت والجولف ونادي دبلوماسي، أما المنطقة الأخرى فهي مُخصصة للأنشطة الترفيهية مثل التنزه والركض وألعاب الأطفال وهكذا.

افضل الأنشطة في حديقة هيريستراو بوخارست

• لا يمكنك زيارة مدينة بوخاريست من دون المرور بتلك الحديقة الرائعة للاستمتاع بالهواء والطبيعة الساحرة وسط المساحات الخضراء الشاسعة والورود المُختلفة النادرة والجميلة، يُزيد المشهد روعة أن الحديقة تطل على نهر يحمل اسم الحديقة أيضاً هيريستراو لتكتمل رحلتك الاستجمامية، عبر التنزه والتمشية داخل الحديقة يمكنك أيضاً الركض أو ركوب الدراجة فهو مكان مناسب تماماً لذلك.

• لا تنسى أيضاً زيارة والتقاط صور للتماثيل التي تملأ مساحات من الحديقة، تماثيل لشخصيات رومانية شهيرة مثل تشارليس دي جالي وغيره، وتماثيل أخرى لشخصيات شهيرة من حول العالم مثل ويليام شكسبير وغيره.

• إذا كنت مُصطحباً أطفالك فعليك زيارة حديقة المغامرات التي تُقدم مجموعة من الألعاب الخاصة بالأطفال

• كما يمكنك الاستمتاع بمنطقة الهواء المفتوح والتي تحوي مسرحاً يقدم مجموعة من العروض المختلفة خصوصاً خلال فصل الصيف، كما يمكنك الاستمتاع بالمعارض الفنية التي تنتشر في أرجاء الحديقة لتتعرف أكثر على الفنون الرومانية، كما تُقيم الحديقة عدداً من الحفلات والأحداث التي يمكنك حضورها.

• ولأن الحديقة تقع على نهر فبالطبع يمكنك التمتع بنزهة في النهر باستخدام قارب ينطلق من داخل الحديقة، ويمر على الحديقة كلها ومعالم أخرى من مدينة بوخاريست، تُقام هذه النزهات عادة في فصل الصيف.

• ومن الجدير بالذكر أن الحديقة تسمح لك بالصيد داخلها فإن كنت من محبي هذه الهواية فيمكنك بسهولة ممارستها من داخل الحديقة

• كما يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام في هذا الجو البديع، حيث تحوي حديقة هيريستراو على مجموعة كبيرة من المطاعم والأكشاك داخلها بتنوعات مختلفة.

ساعات العمل

تعمل حديقة هيريستراو لمدة 24 ساعة والدخول مجاني

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أجمل النشاطات السياحية في برج السماء في اوكلاند نيوزيلندا

سفاري نت – متابعات برج السماء في اوكلاند Sky Tower in Auckland، أحد أهم الاماكن السياحية في اوكلاند ورمز …