Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أبرز معالم السياحة في صن سيتي جنوب افريقيا

سفاري نت – متابعات

السياحة في صن سيتي جنوب افريقيا ، تمتاز بضم مجموعة متميزة من المعالم السياحية ، ونقدم دليلك للوصول لأهم معالم السياحة في صن سيتي جنوب افريقيا وفقا لموقع مرتحل.

السياحة في صن سيتي جنوب افريقيا…

إليك..أهم معالم السياحة في صن سيتي جنوب افريقيا…

تحظى مدينة صن سيتى بضم عدد كبير من أجمل معالم السياحة في صن سيتي جنوب افريقيا ، وتعتبر واحدة من أهم المدن السياحية فى جنوب أفريقيا ، بفضل ما تضمه من مناظر طبيعية خلابة ، كما تضم عدد كبير من المساحات الخضراء ، والتى تضمن لك قضاء وقت مميز من الهدوء والإسترخاء ، وننصحك عزيزى السائح بزيارة “المدينة المفقودة” وهى واحدة من أجمل معالم السياحة في صن سيتي جنوب افريقيا ، وهناك تجد الأبراج الشاهقة والتى توفر لك إطلالة رائعة على المدينة بالكامل ، وتضم المدينة واحدا من أجمل القصور على مستوى جنوب أفريقيا ، وهناك يمكنك إلتقاط أجمل الصور التذكارية برفقة الأثاث الراقى وما يضمه القصر من لوحات وجدران مزخرفة بأجمل النقوش والرسومات .

ويمتاز القصر بضمه لعدد كبير من الغرف والتى يصل عددها إلى 338 غرفة غاية فى الجمال والروعة ، كما يضم القصر عدد كبير من المبانى والجدران المزخرفة ، ويعتبر القصر مكانا مناسبا لمحبى التاريخ ، كما يمكنهم إلتقاط أجمل الصور التذكارية برفقة المعالم السياحية التى يضمها القصر .

لا يفوتك القيام بهذه الأنشطة فى المدينة المفقودة ” Lost City”..

بتواجدك فى المدينة المفقودة ، يمكنك ممارسة ما يحلو لك من أنشطة ترفيهية ، ويأتى على رأسها: تجربة ركوب “القطار الأزرق” ، كما لا يفوتك خوض مغامرة ركوب الأمواج من خلال زيارتك لوادى “الأمواج” والذى ينجح فى جذب أعداد هائلة من السياح لزيارة صن سيتى ، كما يمكنك القيام بأجمل جولة بحرية داخل “النهر الكسول” وهو واحدا من أجمل الاماكن السياحية في صن سيتى جنوب أفريقيا .

وننصحك عزيزى السائح ، بزيارة “البحيرة المائية” وهى واحدة من أجمل البحيرات الصناعية التى تناسب محبى الهدوء والإسترخاء ، وهناك يمكنك ممارسة أجمل الأنشطة السياحية والترفيهية ، كما يمكنك إلتقاط أجمل الصور برفقة المناظر الطبيعية الخلابة ، حيث تمتاز المنطقة بضم الكثير من المعالم السياحية الخلابة بالإضافة إلى الرمال الناعمة التى يمكنك الإستلقاء عليها والحصول على وقت مميز من الإستجمام .

“القرية التراثية” Cultural Village”..

وهى واحدة من أفضل الاماكن السياحية في صن سيتى جنوب أفريقيا ، بفضل ما تضمه من معالم سياحية جذابة ، وتمتاز هذه القرية بضم عدد كبير من المنازل القديمة والتى يقطنها مجموعة من الأفارقة ، وهناك يمكنك حضور الفعاليات التى ينظمها سكان المنطقة ، فيمكنك مشاهدة جميع الرقصات التى ينظمها الأهالى ، كما يمكنك تناول أشهى الأكلات التقليدية التى يمتاز بها سكان صن سيتى .

” عالم الفراشات Butterfly World”..

وتعتبر واحدة من أجمل الاماكن السياحية في صن سيتى جنوب أفريقيا ، وهناك يمكنك التمتع بمشاهدة أجمل أنواع الفراشات وإلتقاط أجمل الصور التذكارية ، وتعتبر الحديقة واحدة من أهم الاماكن السياحية في صن سيتى ، بفضل كونها أكبر الحدائق فى جنوب أفريقيا ، ويعود تاريخ إفتتاحها لعام “1996” م .

 

إليك..اهم معالم السياحة في صن سيتى جنوب أفريقيا..

تحتل “الحلبة الملكية” أهمية سياحية كبيرة ، وتشهد زحاما شديدا وإقبالا واسعا من السياح ، وهناك يمكنك التمتع بحضور كافة الفعاليات والحفلات التى تقام داخل الحلبة ، وبتواجدك فى هذا المكان الرائع ، يمكنك القيام بأجمل جولة سيرا على الأٌقدام .

وبالقرب من الحلبة تجد واحدا من افضل معالم السياحة في صن سيتى ، وهو “عالم الماء” ، وهناك ترى أجمل المناظر الطبيعية حيث يمكنك إلتقاط صور مميزة ، ويتاح لك ممارسة ما يحلو لك من أنشطة ترفيهية ومائية ، فهناك عدد كبير من الألعاب المائية المسلية ، والتى يفضلها الكبار والصغار ، ولا يفوتك الذهاب إلى “الزحليقة الهوائية ” والتى تحتل موقع مميز أعلى قمة الجبل ، وهناك يمكنك رؤية ما تضمه صن سيتى من معالم سياحية مميزة وجذابة .

تعرف على..افضل اماكن السياحة في صن سيتى جنوب أفريقيا..

تضم مدينة صن سيتى “مدينة الشمس” عدد كبير من المعالم السياحية ، والتى توفر لك ممارسة المزيد من الأنشطة السياحية ويأتي على رأسها “ركوب الخيل” والقيام بأجمل جولة وسط افضل اماكن السياحة في صن سيتى جنوب أفريقيا ، وإذا كنت من محبى المغامرة والتشويق لا يفوتك الذهاب إلى “مركز المغامرات” ويقع فى مكان حيوى ومميز داخل الغابات ، وهناك يمكنك إستئجار الدراجات وممارسة الكثير من الأنشطة الترفيهية وخوض مغامرة “الصيد ” وركوب “المنطاد الهوائى” .

وبتواجدك فى هذا المكان الرائع ، يمكنك القيام بأجمل جولة على ظهر أحد الفيال التى يضمها المركز ، كما يمكنك خوض مغامرة اللعب برفقة “التماسيح” والتى تجعل المركز واحدا من أهم اماكن السياحة في صن سيتى جنوب أفريقيا ، ولا يفوتك الذهاب لغابة “الأسود” ورؤية أنواع مختلفة من الحيوانات المفترسة .

” مزرعة النعام West Coast OstrichRanch”

وتحتل أهمية سياحية كبيرة ، وتشهد زحاما شديدا ، فهى واحدة من اجمل اماكن السياحة في صن سيتى ، وهناك تجد عشرات النعام وأجمل أنواع الطيور ، وبتواجدك فى هذا المكان المميز يمكنك اللعب مع “النعام” وتغذيته بنفسك ، وتناول أشهى الأكلات المصنعة من لحم النعام اللذيذ ، كما يمكنك التمتع بمشاهدة المسابقات التى تدور بين النعام ، ولا يفوتك إلتقاط صور مميزة برفقتهم ، وفى المساء يمكنك التمتع بحضور الحفلات التى تقام داخل المزرعة .

” عالم الطيور World of Birds”..

وهناك يمكنك رؤية عشرات الأنواع من الطيور وإلتقاط صور مميزة برفقتهم ، كما يمكنك القيام بأجمل جولة سيرا على الأقدام ، ولا يفوتك زيارة جزيرة “أسود البحر” وهى واحدة من أهم معالم السياحة فى صن سيتى ، وهناك يمكنك القيام بأجمل جولة بحرية واللعب مع أسود البحر المميزة ، والتمتع بجمال الطبيعة ومنظر المياه وخاصة وقت الغروب.

” حديقة الزهور Kirstenbosch Botanical Gardens”

وتمتاز بمساحتها الكبيرة والتى تصل إلى “528” هكتار ، وهناك يمكنك التمتع برؤية الآلاف من أجمل الزهور ، وإلتقاط صور مميزة برفقتهم ، وبالقرب منها تجد شاطىء “الجبل الأزرق” وهو واحدا من أجمل الشواطىء على مستوى جنوب أفريقيا ، وهناك تحصل على وقت مميز من الهدوء والإستجمام ، ويمتاز بلونه الأزرق الجميل ومياهه النقية النظيفة .

” جسر الزمن The Bridge of Time”..

وهو واحدا من أهم الاماكن السياحية في صن سيتى جنوب أفريقيا ، ويشهد زحاما شديدا وإقبالا واسعا من قبل السياح ، وهناك يمكنك إلتقاط أجمل الصور برفقة الأفيال التى تستقبلك فى مدخل الجسر ، ويعتبر الجسر حلقة وصل هامة للغاية ما بين “وادى الأمواج” و “قاعة الكنوز” وهما أثنين من أهم المعالم السياحية فى المدينة ، ويمكنك التمتع بمشاهدة المزيد من المناظر الطبيعية الخلابة ، لكون الجسر يتمتع بإطلالة رائعة على أجمل معالم السياحة فى صن سيتى.

هذا وتضم صن سيتى ، واحدا من أهم الجسور ، وهو “الجسر المعلق” وقديما كان يستخدم لأغراض الحماية ، وهو واحدا من أهم الأماكن التى يحرص السياح على زيارتها عند السفر الى صن سيتى ، ويمتاز الجسر بتحركه بشكل مميز بمجرد السير عليه.

“حدائق البوتنشال”..

وهى واحدة من أهم أسباب زيادة معدلات السفر الى صن سيتى جنوب أفريقيا ، بفضل كونها واحدة من أجمل الأماكن السياحية وتنجح فى جذب آلاف السياح إليها ، وتضم الحديقة عدد كبير من الأشجار المميزة والتى تقدر بالآلاف ، وتعتبر الحديقة مكان مناسب لمحبى الهدوء والإسترخاء ، كما يمكنك إلتقاط أجمل الصور التذكارية برفقة مناظر الطبيعة الخلابة.

 

 

 

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح القرية السعودية “سامريات” بالرياض في الموسم الشتوي

سفاري نت – متابعات تستعد الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون لإفتتاح مهرجان القرية السعودية ” …