Millennium Hotels - Offer

بالصور.. تعرف علي أجمل الوجهات السياحية الرومانسية في كاليفورنيا

سفاري نت – متابعات

تشتهر كاليفورنيا بشواطئها الهادئة المليئة بأشجار النخيل الشاهقة والجبال المهيبة التي توفر ملاذاً رائعاً لقضاء العطلات الرومانسية. وتنتشر على طول ساحلها المدن الشاطئية الجذابة والخلجان الهلالية الجميلة حيث مناظر غروب الشمس المدهشة. وتعتبر بيج سور “Big Sur” من الوجهات الأكثر إثارة، حيث ينحدر الجرف الصخري إلى المحيط الهادي مما يوفر آفاقاً لا حدود لها، وتجذب الأجواء الممتعة على شواطئ البحر الجميلة الزوار إلى منتجعات كارمل وريف سونوما الراقي وفقا لموقع الرجل.

وتضم مدينة كارمل الساحلية واحدة من أجمل الشواطئ في شمال كاليفورنيا، وتشتهر المدينة الساحرة بمنازلها الريفية الرائعة وممراتها المخفية وبوتيكاتها الفريدة، كما أنها تضم العديد من المطاعم الراقية والمعارض الفنية والفعاليات الثقافية التي تقام على مدار العام. ويقع شاطئها الرملي الخلاب على بعد عشر دقائق سيراً على الأقدام من مركز المدينة، وتحيط به أشجار السرو القديمة والمحميات الطبيعية الساحلية الرائعة.

ويتزين ريف سونوما الشاعري بالقرب من سان فرانسيسكو بالتلال المغطاة بالكروم والمناظر الطبيعية الجميلة التي توفر تجارب مختلفة كالمطاعم المحلية وركوب الدراجات الجبلية وركوب منطاد الهواء الساخن. وتتركز المنتجعات الراقية والبوتيكات الجذابة حول ساحة جميلة مع حديقة مظللة بالأشجار في قلب المدينة.

ويعبر شاطئ أفيلا وينابيعه الساخنة جوهرة ساحل كاليفورنيا، فهو يقدم مناظر ساحلية ساحرة وخصوصية تأخذك بعيداً على أجواء المدينة المزدحمة، ويعد منتجع سايكمور المكان الأكثر رومانسية للإقامة في أفيلا، ويضم سبا فاخر ومجموعة من الينابيع الساخنة الخاصة به، بالإضافة إلى مطاعم عالمية تشتهر بمأكولاتها الموسمية ومراكز للتسوق من أفخر الماركات العالمية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أجمل النشاطات السياحية في برج السماء في اوكلاند نيوزيلندا

سفاري نت – متابعات برج السماء في اوكلاند Sky Tower in Auckland، أحد أهم الاماكن السياحية في اوكلاند ورمز …