Millennium Hotels - Offer

أفضل الأنشطة السياحية في المنتزه الملكي وارسو بولندا

سفاري نت – متابعات

تحتل حديقة لازنكي الملكية lazienki park نحو 76 هكتار من وسط مدينةوارسو  في بولندا، وتعد من أهم وأشهر الحدائق هناك كما أنها من اهم معالم السياحة في بولندا  وقبلة زوار وارسو وساكينها على حد سواء،

تم تصميمها أصلاً في القرن السابع عشر كمتنزه للطيور والحمام خاص بعدد من النبلاء في ذلك الوقت، وتناوم حكام بولندا في بناء القصور وبرك المياه والمساحات الخضراء حتى أخذ المنتزه الشكل اللذي عليه الآن. يوجد داخل المنتزه عدد كبير من المزارات والآثار التي سوف تحظى بالكثير من المتعة عند مشاهدتك لها عن قرب وفقا لموقع رحلاتك.

 

افضل الأنشطة في المنتزه الملكي في وارسو

• إلى جوار هذا العدد الهائل من الآثار والقصور والمزارات التاريخية، يمتلئ المنتزه بعدد من برك ونوافير المياه التي ينتشر بها البط والبجع يمكنك أن تحظى بوقت ممتع للغاية في مشاهدتها تسبح والقيام بإطعامها والتقاط الصور بجوارها.

 

• المساحات الخضراء الواسعة الموجودة داخل المنتزه توفر لك وقتا جميلا وممتعا عنوانه الهدوء والاسترخاء بعيدا عن ضوضاء المدينة، يمكنك أيضا أن تحظى بتمشية ممتعة وسط الأشجار النادرة والمعمرة، كما يمكنك أن تصطحب دراجة لتجعل جولتك أكثر إثارة وسرعة.

• يوجد داخل المنتزه الملكي عدد كبير من النصب التذكارية، يمكنك أن تقوم بإلقاء نظرة قريبة على هذه النصب التي تجسد عدد كبير من الشخصيات الهامة والمؤثرة في تاريخ بولندا .

ساعات العمل

طوال أيام الأسبوع جميع ساعات اليوم

أسعار الدخول

الدخول مجاني لجميع الأفراد

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح محمية باندا جديدة في الصين قريباً

سفاري نت – متابعات مع وجود 1800 باندا فقط في العالم، أصبح التفكير جديا للحفاظ على …