Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بتجربة سياحية استثنائية في سنغافورة

سفاري نت – متابعات

لطالما عرفت سنغافورة بأنها واحدة من المدن العالمية التي تجني يوميّا الكثير من الملايين بسبب السياحة حيث يؤمها سنويا 4,5 مليون نسمة تهدف لأن تصبح فردوساً آمناً لأموال الأثرياء في العالم والبديل الآسيوي المحتمل لكبريات عواصم المال الأوروبية مثل جنيف وزيوريخ حيث إنها تقدّم مفهوما مثالياً للراحة والرقي وفقا لموقع الرجل.

إن كنت تنوي زيارة سنغافورة  نقدم لك عددا النشاطات الفاخرة التي يمكنك القيام بها في تلك البلاد والتي من شأنها أن تطبع في ذهنك رحلة العمر. وتجعلك تتمتّع بتجربة استثنائية لا سابق لها:

اقضِ أوقاتك بالقرب من الأسماك

 في سنغافورة كل لحظة يمكنها أن تكون فاخرة ومغايرة لأي لحظة أخرى، وما المكوث في منتجع  World Sentosaسوى إحدى تلك اللحظات المميزة. يقدّم لك هذا المنتجع غرفة تشعرك كأنك تقطن في قعر المحيط، إنه مكان عصري وفاخر يضم شرفة خاصة وحماما كبيرا ذا تجهيزات رائعة، إضافة إلى نافذة تطل على حوض سمك حيث يمكنك التمتع بمشاهدة أكثر من 50 ألف سمكة. كلفة الليلة الواحدة في هذا المنتجع تبلغ 1500 دولار اميركي.

تناول الطعام في أفخر المطاعم

 بعد رحلة سفر طويلة لا بد من أن تتناول الطعام في أحد أرقى مطاعم العالم. هذا المطعم يتسع لـ 25 شخصا فقط، والحجز فيه يجب أن يكون مسبقا.

تمتع بسباق سيارات الفورمولا1

قد لا يوجد في سنغافورة ما هو أجمل من تجربة التمتع بسباق السيارات، كيف إن كانت من طراز الفورمولا1؟ إنها على قائمة الاشياء التي يمكنك القيام بها في سنغافورة. ستشعر بالفخامة الحقيقية مدة ثلاثة أيام من اختبار حياة كبار الشخصيات، حيث طاقم العمل الفاخر المسخّر لخدمتك، سعر التذكرة يلامس الـ 8000$.

استأجر سيارة فاخرة

 إن كانت تجربة الفورمولا 1 قد أعجبتك، فلا بد من تكلّلها على الطرقات الرئيسية عبر اسئجار سيارة فاخرة. فمقابل 5000$ في اليوم يمكنك الحصول على Rolls Royce phantom ، بينما تقدّر فرصة الحصول على Lamborghini Gallardo Spyder في اليوم الواحد 600 دولار.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم 6 أسباب عند زيارة البوسنة والهرسك

سفاري نت – متابعات تتميّز البوسنة الحديثة، إلى حدّ كبير، بتاريخها العريق، وينعكس ذلك في …