تعرّف إلى أهم التطبيقات التي تساعدك في السفر والعطلات

سفاري نت – متابعات

هناك العديد من التطبيقات على المتاجر الإلكترونية، التي توفر أدوات وخيارات تساعد مستخدميها على تنظيم رحلاتهم وجولاتهم السياحية في المدن التي يختارونها بما فيها الحجوزات، والتعرف إلى أماكن الجذب السياحي والتنقل في ما بينها واختيار الأطعمة ومراكز التسوق وصرف العملات وفقا لموقع الامارات اليوم.

وحددت شركات للسياحة والسفر عدداً من تلك التطبيقات، أبرزها:

Scan Halal

يساعدك هذا التطبيق في التعرف إلى الأطعمة الحلال إذا كنت في بلد غير إسلامي، وذلك من خلال خاصية مسح الرمز الشريطي للمنتج الذي ترغب في استهلاكه، إذ سيفكك التطبيق مصادر المكونات ويعرضها لك.

Google Maps

يوفر خدمة الخرائط للمسافرين ويساعدهم في التنقلات من خلال الخرائط والإحداثيات المهمة، إضافة إلى اكتشاف أفضل المواقع في البلدة التي يزورونها والحصول على المعلومات التي يحتاجون إليها للوصول إلى هناك.

kayak flights

يوفر ميزات عدة، منها حجز الفنادق وأدوات تحويل العملات، فضلاً عن البحث عن الرحلات الجوية، وحجز السيارة وتحديثات لوضع الرحلة الجوية والسفر بما في ذلك الصفقات والعروض.

Airbnb

يساعد هذا التطبيق في التخطيط لرحلاتك بشكل منظم وسهل، حيث يوفر العديد من الخيارات للتعرف إلى الفنادق والشقق، إضافة إلى بيوت العطلات والحصول على أفضل الصفقات والأسعار المتاحة.

Uber‏

يعمل على توفير وسيلة تنقل سريعة ومضمونة خلال بضع دقائق ليلاً أو نهاراً، دون الحاجة إلى إيقاف السيارة أو انتظار سيارات الأجرة أو الحافلات، مع خاصية الدفع بسهولة عبر البطاقة الائتمانية.

Citymapper

وهو تطبيق خاص بمعلومات النقل عبر مختلف المدن والوجهات السياحية، إذ يوفر المزيد من بيانات وسائل النقل العمومي مثل مترو الأنفاق والحافلات والقطارات والدراجات، والذي يتيح لك الاختيار من بين طرق عدة في أي وقت.

XE Currency‏

يمكنكم من تحويل أي عملة من العملات العالمية. كما يوفر هذا التطبيق عرضاً مباشراً وحصرياً لأسعار العملات ومخططاتها البيانية، ويقوم التطبيق أيضاً بتخزين آخر تحديثات الأسعار على الجهاز.

Yelp

هذا التطبيق يساعد في البحث عن مطاعم، ومقاهٍ أو أماكن تسوق ويجمع تقييم لآراء وانتقادات المستخدمين والتفاصيل المتعلقة بكلفة ارتياد هذه المطاعم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هواوي تطلق وسم #قول_شكراً لعشاق منتجاتها في شتى أرجاء المنطقة

الرياض – سفاري نت :  بوحي من روح المحبة والعطاء المتمثلة في شهر رمضان المبارك، …