Millennium Hotels - Offer

أبرز النشاطات السياحية في حديقة الأمم في لشبونة البرتغال

سفاري نت – متابعات

حديقة الأمم في لشبونة The Nations Park تجسد الجانب التاريخي الحديث لمدينة لشبونة البرتغالية، تمتد هذه الحديقة على طول الجانب الشمالي الشرقي من مصب نهر تيجو، ومن بين جميع المناطق في لشبونة فإن حديقة الأمم هي ربما الأكثر ملاءمة للعائلات وتعد من اهم الاماكن السياحية في لشبونة وفقا لموقع رحلاتك

داخلها متنزه إكسبو الأصلي الذي يضم العديد من معارض المياه التفاعلية ومناطق لعب الأطفال، والمنطقة كلها مفتوحة وتتميز بالهدوء والراحة. يوجد بالداخل أيضاً مركز التسوق فاسكو دا غاما، لذلك يعد من الأماكن التي تصلح لقضاء يوم ترفيهي متكامل.

أنشطة يمكنك ممارستها

• سوف تحظى بفرصة رائعة لمشاهدة حديقة الأمم عن قرب وهي تتميز بفنون العمارة الحضرية الحديثة ، والتي تلخص فترة هامة من تاريخ المدينة وتاريخ البرتغال بشكل عام.

• أما إذا كنت تريد أن تحظى بجولة ممتعة داخل حديقة الامم فعليك أن تقوم بالمشي بين النباتات وفي المسارات المخصصة لذلك داخل الحديقة، المناظر الخلابة والأشجار المعمرة والمتنوعة ومجاري المياه سوف تضيف على جولتك بالداخل المزيد من السحر.

يمكنك أيضا أن تقوم باصطحاب دراجة فمن شأنها أن تجعل الجولة أكثر متعة، او تحظى بجلوس على أحد المقاعد المريحة والنظيفة المنتشرة بالحديقة.

• الصور التذكارية هي أمر تقليدي ولكن في غاية الأهمية عليك أن تقوم به داخل حديقة الأمم، يمكنك أن تلتقط الصور بجوار النباتات المعمرة أو الأسماك الغريبة والنادرة، كما يمكنك أن تحظى بلقطة مميزة داخل التلفريك بالحديقة.

 

ساعات العمل

طوال ساعات اليوم جميع أيام الأسبوع.

الدخول مجاني لجميع الأفراد.

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أهم المعلومات السياحية عليك معرفتها قبل زيارة مدينة دنباسار الاندونيسية

سفاري نت – متابعات تعد مدينة دنباسار ، من المدن متعددة الثقافات ، وهي عاصمة …