أجمل الأنشطة السياحية في حديقة حيوانات براغ في التشيك

سفاري نت – متابعات

اُفتتحت حديقة حيوانات براغ Prague Zoo في منطقة تروجا بمدينة براغ منذ عام 1931 بهدف دراسة الحيوانات، وحماية الحياة البرية، وتثقيف الجمهور.

تحتل الحديقة مساحة 58 هكتارًا، في معظمها تُستخدم للعروض الحيوانية وتضم قرابة 650 نوعًا، من أفضل حدائق الحيوانات عالميًا وفقا لموقع رحلاتك.

وقد ساهمت الحديقة بشكلٍ كبير في إنقاذ الأحصنة من نوع برزوالسكي، كما أنها، ولسنواتٍ عديدةٍ، كانت المربي الرائد له عالميًا.

تضم حديقة حيوانات براغ 4200 حيوان، 20% منها مُدرجة ضمن قائمة الحيوانات المهددة بالإنقراض، كما تتضمن العديد من الأنشطة المدهشة لذا تعتبر من معالم السياحة في التشيك براغ

افضل الانشطة في حديقة حيوانات براغ

• بدايةً يمكنك الوصول للحديقة عبر رحلة بحرية في إحدى عبارات نهر فالتافا، ثم الصعود للحديقة في الكراسي المتحركة.

• واستمتع بجولة سيرًا على الأقدام في الحديقة التي رغم أنها حديقة حيوانات، فهي من أجمل المتنزهات من حيث التصميم والطبيعة.

• ثم ابدأ جولتك واستمتع برؤية الحيوانات النادرة التي تتضمنها الحديقة مثل الأسود، والنمور، والسمندر الصيني العملاق أو باندا المياه العذبة.

• كما يمكنك زيارة بيت فرس النهر، والبطاريق، وجناح الغوريلا، والغابة الأندونيسية، ووادي الفيل، والنواحي الإفريقية، إلى جانب جناح السلاحف الضخمة وغيرها.

 

• واستمتع أنت وأطفالك في جولة قطارية داخل الحديقة، لتشاهد غابات السافانا، وجناح القطط البرية، وعالم الطيور، وأوكار الثعابين في معرض تيراريا.

• وسيشعر أطفالك بفرحة عارمة في حديقة الحيوانات المخصصة لهم، حيث يوجد حظيرة صغيرة تتضمن الأرانب والماعز وغيرها من الحيوانات الأليفة.

• ويمكنك أنت وأطفالك تناول وجبة لذيذة وبعض الآيس كريم من أكشاك الطعام المنتشرة في المكان، ولا تنسوا زيارة ملاعب الأطفال.

أسعار الدخول

للكبار 8 يورو.

الأطفال ما بين 3 و15 سنة 6 يورو.

كبار السن فوق 70 سنة والأطفال أقل من 3 سنوات مجانًا.

وتقدم الحديقة عروضًا عائليةً معرفة تفاصيلها من هنا.

أوقات العمل

يوميًا من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 6 مساءً، ويمتد استقبال الزوار حتى الساعة 9 مساءً في أشهر الصيف

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. شاهد أهم المواقع السعودية ننصح بتجربتها

سفاري نت – متابعات قد لا تبدو لمواقع السياحية الأثريَّة والطبيعيَّة على رأس لائحة مشاريع الخروج، خصوصًا …