Millennium Hotels - Offer

استمتع بالألعاب الترفيهية للكبار والصغار في حديقة باكن في كوبنهاجن الدنمارك

سفاري نت – متابعات

تُعد حديقة باكن Bakken Park/Dyrehavsbakken من أهم معالم السياحة في الدنمارك كوبنهاجن العاصمة الدنماركية والتي تقع تحديداً داخل غابات دايريهافن، ويعود ذلك لعدة أسباب أهمها أن الحديقة تعتبر أقدم حديقة ألعاب ترفيهية في العالم.

وأيضاً لأنها حديقة مُتكاملة تضم العديد من الألعاب الترفيهية للكبار والصغار على حد سواء ستجد بينها ألعاب مُختلفة ربما لن تجدها في أي حديقة ترفيهية أخرى، كما أنها مُحاطة بالأشجار والمسطحات الخضراء وفقا لموقع رحلاتك.

أنشطة يمكنك القيام بها داخل حديقة باكن

• مجرد زيارة الحديقة والتمتع بالمناظر الطبيعية والأشجار و المسطحات الخضراء الخاصة بغابة دايريهافن الجميلة تُعد نُزهة تستحق القيام بها للاسترخاء والهدوء، ويمكنك ايضاً استئجار عربة يجرها خيول للقيام بجولة رائعة في الحديقة.

• بالإضافة إلى ذلك فإن الحديقة العتيقة تضم عدداً كبيراً من الألعاب الترفيهية المُمتعة التي تُرضي جميع الأذواق والأعمار، وتحوي معظم الألعاب الشهيرة والمُمتعة في العالم، من بينها ألعاب تعود لسنوات بعيدة.

• يُمكنك أيضاً أن تجد داخل الحديقة عروض للسيرك التي تجذب الجمهور بشدة يُمكنك بالطبع الاستمتاع بمشاهدتها، وإن كُنت مُصطحباً أطفالك فلابد للسماح لهم بمشاهدة عروض المُهرج برووت الشهير والذي أصبح أيقونة للحديقة.

• إلى جانب ذلك يوجد عدداً كبيراً من المطاعم والمقاهي ومتاجر الآيس كريم وهي أكثرهم شهرة داخل حديقة باكن ، فلابد لك من تجربة الآيس الكريم إذا ما زرت يوماً الحديقة.

مواعيد الزيارة

حديقة باكن مفتوحة يومياً من نهاية شهر مارس حتى شهر أغسطس.

 

أسعار الدخول

الدخول إلى حديقة باكن مجاني، وركوب الألعاب يتطلب دفع مبلغ على حسب كل لعبة.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أجمل نشاطات سياحية في تلفريك العين السخنة مصر

سفاري نت – متابعات يعتبر تلفريك العين السخنة Sky Mall جزء من بورتو السخنة الذي …