Millennium Hotels - Offer

 افتتاح منتجع دبل تري باي هيلتون أنطاليا – كيمير الشاطئي في الريفيرا تركيا

سفاري نت – متابعات

أعلنت دبل تري باي هيلتون، إحدى العلامات التجارية الـ 14 التابعة لهيلتون، اليوم عن افتتاح منتجع دبل تري باي هيلتون أنطاليا – كيمير الشاطئي الفخم على ساحل البحر الأبيض المتوسط لتركيا.  وينضم المنتجع ذو الـ 324 غرفة إلى 14 فندقا آخر يحمل اسم العلامة في الجمهورية التركية.

وتشتهر مقاطعة كيمر بأنطاليا بطقسها الدافئ وجمالها الطبيعي المذهل. وهي محاطة بمناظر خلابة لجبال طوروس وغابات الصنوبر المزدهرة للحديقة الوطنية في الجوار. كما تتمتع المدينة بتاريخ وثقافية غنية سيحب الزوار استكشافها. حيث لا يفصل المنتجع عن وسط المدينة سوى مسافة قصيرة سيرا على الأقدام، في حين تبعد الأطلال القديمة لمدينة فاسيليس وأولمبوس مسافة خمسة كيلومترات فقط من المنتجع.

وإلى جانب الموقع المثالي على الريفييرا التركية والاستقبال الدافئ مع كعكة الشوكولاتة الشهيرة، يتيح المنتجع لضيوفه طيفا كاملا من الخدمات والمرافق التي تشتهر بها علامة دبل تري من هيلتون، كالتشكيلة الغنية من خيارات الشاي والقهوة في الغرفة، ومنتجات العناية الفاخرة من Crabtree & Evelyn.

وقال شون ماكتاير، نائب رئيس هيلتون والرئيس العالمي لعلامة دبل تري باي هيلتون: “نحن سعداء لافتتاح أول فنادقنا في مقاطعة أنطاليا، المعروفة بشواطئها الجميلة، والطقس المشمس على مدار العام، والعديد من مناطق الجذب القريبة التي يمكن استكشافها. ولا تزال تركيا وجهة سياحية هامة مع استقطابها لـ 1.5 مليون زائر في يناير 2018، ونحن نتطلع إلى الترحيب بالضيوف في دبل تري باي هيلتون أنطاليا كيمير، بدءاً بتقديم كعكة الشكولاتة الدافئة التي نشتهر بها.”

خيارات تناول الطعام

تتوفر مجموعة من خيارات تناول الطعام في المنتجع الراقي ذو الخدمة الشاملة. وتقدم شاحنات الطعام المنتشرة في أرجاء المنتجع مفهوم ‘الأكل المتنقل’ ستناسب جميع اﻷذواق، بما فيها المأكولات الألمانية والتركية والمكسيكية والشرقية والأمريكية. بالإضافة إلى ذلك يتواجد مطعم مفتوح طوال اليوم، مطعما لإعداد الأطباق حسب الطلب، ومقهى للمخبوزات آخر للمثلجات. كما يضم المنتجع أيضًا نادياً شاطئياً.

المرافق

يضم الفندق 34 غرفة عائلية مزدوجة و16 جناحا عائليا وجناحا رئاسيا واحدا. وتحتوي جميع غرف الضيوف على شرفة توفر إطلالات على الجبل أو البحر ونظام تكييف وخدمة واي فاي مجانية وثلاجة ميني بار وتلفزيون بحجم 49 بوصة.

وسيتمكن الضيوف من الاستفادة من المرافق الترفيهية واسعة النطاق. كالاسترخاء على الشاطئ الخاص، ومشاهدة فيلم في القاعة السينمائية، والمساج في السبا أو ممارسة الرياضة في ملعب التنس ومركز اللياقة البدنية. وهناك أيضا أربعة حمامات سباحة، تضم الجاكوزي وبركة مياه داخلية. ويمكن للأطفال الاستفادة من الزلاجات المائية في المسابح أو اللعب في نادي Teddy & Bunny للأطفال بالفندق.

الاجتماعات والفعاليات

يوفر دبل تري باي هيلتون أنطاليا كيمر مساحات مثالية لإقامة الاجتماعات والحفلات. ويضم المنتجع أكثر من 600 متر مربع من مساحات المناسبات التي يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 500 ضيف. تشمل قاعة احتفالات وست قاعات اجتماعات.

في هذا السياق قال تامر أونالده، المدير العام لفندق دبل تري باي هيلتون أنطاليا كيمر: “يسرنا أن نفتتح هذا المنتجع الجديد المثير الذي يقدم شيئًا للجميع، من العائلات إلى مسافري الأعمال. ونتطلع إلى تشكيل تجارب استثنائية للضيوف عبر إتاحة مجموعة كبيرة من خيارات تناول الطعام والترفيه كجزء من عرضنا الشامل.”

منتجع دبل تري باي هيلتون أنطاليا كيمير هو جزء من برنامج ولاء ضيف هيلتون “هيلتون أونورز” الحائز على الجوائز، والذي يغطي جميع علامات هيلتون الـ 14 المتميزة حول العالم. ويكرم هيلتون أونورز أعضاءه الذين يحجزون مباشرة من خلال قنوات هيلتون عبر توفير الوقت والمال والوصول الفوري إلى الفوائد التي يهتمون بها، مثل خصم حصري وخدمة واي فاي المجانية ومرونة الدفع التي تتيح للأعضاء اختيار أي مزيج من النقاط والمال لحجز الإقامة.

لمزيد من المعلومات أو لإجراء حجز، يمكن زيارة موقع دبل تري باي هيلتون أنطاليا – كيمير أو الاتصال على 902428147000+

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول سكن فندقي مبني تحت الماء في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ومنتجعات كونراد، عن الافتتاح الرسمي لفيلا موراكا في منتجع …