Millennium Hotels - Offer

فنادق ومنتجعات أفاني تطلق خدمة تسجيل الوصول على الإنترنت قبل الوصول

دبي ، الإمارات – سفاري

يَسرّ فنادق ومنتجعات أفاني تقديم أحدث ميزة مبتكرة لضيوفها الكرام، وهي إمكانية تسجيل الوصول على الإنترنت قبل الوصول. وبالتالي، يمكن للمسافر العصري التوّاق لبدء استكشاف الوجهة في أسرع وقت ممكن إنجاز عملية تسجيل الوصول بطريقة سهلة وسريعة في أيّ من عقارات فنادق ومنتجعات أفاني حول العالم.

فعند إجراء الحجز على موقع www.avanihotels.com، سيحصل الضيوف على خيار إكمال عملية تسجيل الوصول على الإنترنت قبل الوصول. إنّها عملية آمنة وسريعة، حيث تتيح للضيوف الوصول إلى الفندق واستلام مفتاح الغرفة لدخولها على الفور (رهناً بتوافر الغرف).

وفي بعض عقارات أفاني المختارة، سيتم تخصيص ممرّ للأشخاص الذين ينجزون العملية على الإنترنت لتسجيل الوصول بشكل أسرع حتى. كذلك تحضّر بعض العقارات ترحيباً مميزاً للضيوف الذين يكملون تسجيل الوصول عبر الإنترنت: ففي أفاني + لوانغ برابانغ، سيتلذذ الضيوف بكوكتيلات ترحيبية شهية تُقدّم بجانب المسبح تحت شجرة بانيان تناهر المئة عام. أما في أفاني ريفرسايد بانكوك فيمكن للضيوف ارتشاف مشروب ترحيبي في الاستراحة المريحة بمحاذاة مكتب الاستقبال قبل الدخول إلى غرفهم حيث سيجدون وسائل راحة مميّزة.

كما يمكن للضيوف التقدّم بطلبات إضافية خلال عملية تسجيل الوصول عبر الإنترنت للتنعّم بالإقامة المثالية. سواء كانوا يرغبون في وسادات إضافية مصنوعة من الريش، أو حجز وسيلة نقل من المطار وإليه أو المشاركة في رحلات استكشاف مميّزة، تضمن لهم أفاني تجربة وصول سلسة ومريحة.

تمتلك فنادق ومنتجعات أفاني حالياً 23 فرعاً في آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا ومؤخراً في أستراليا ونيوزيلندا ولاوس، بالإضافة إلى مشاريع جديدة مُقبلة من المرتقب افتتاحها في وجهات جديدة مثل كوريا الجنوبية وتونس وجزر المالديف وموريشيوس وسلطنة عمان.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجربة طعام مميزة وسط أجواء من الأناقة في فايف نخلة جميرا دبي

سفاري نت – متابعات تحتفي استراحة ذا بنتهاوس وهي الوجهة الأكثر تألقاً على سطح مبنى …