بالصور .. أبرز المقاصد السياحية في بوخارست رومانيا

سفاري نت – متابعات

بوخارست اكبر مدن رومانيا بالاضافة الى كونها العاصمة تعتبر من اهم الاماكن السياحية في رومانيا حيث تتمتع بتاريخ عريق وتحتضن معالم اثرية مثيرة للاهتمام بما في ذلك البلدة القديمة وماتحويه من مباني قديمة ومتاحف وكنائس وفقا لموقع رحلاتك.

تحتضن مدينة بوخاريست ايضاً منتزهات واسواق مميزة ومطاعم وتتواجد فيها مجموعة من افضل فنادق رومانيا وأرقاها.

اهم اماكن السياحة في رومانيا بوخارست

نستعرض لكم في هذا التبويب اهم اماكن سياحية في رومانيا بوخارست التي تجذب السيّاح وتستحق الزيارة .

قصر بيليش

قصر بيليش او قلعة بيليش Peleș Castle يعتبر من اشهر اماكن السياحة في رومانيا يتميز بروعة عمارته والبزخ الذي يظهر في زخارفه وديكوراته ولوحاته الجدارية.

يقع هذا القصر شمال بوخارست على بعد 120 كيلو متر ويعتبر من القصور الحديثة فقط انتهى بناؤه عام 1914

جبال الكاربات

تتميز جبال الكاربات بكونها واحدة من اجمل معالم السياحة في رومانيا حيث يمكنكم ان تشاهدوا فيها مروجاً خضراء وانواع كثيرة من النباتات البرية كما تتواجد العديد من الكهوف والقنوات المائية الجميلة.

تستوطن في المنطقة مجموعة من البيوت الريفية الجميلة التي مازالت محافظة على معالمها ونمط حياتها، كل ذلك يجعل من زيارة جبال الكاربات في رومانيا رحلة شيقة محفوفة بالمغامرات.

منجم ملح توردا

منجم الملح توردا Salina Turda هو عبارة عن منجم قديم للملح في منطقة توردا رومانيا تم تحويله الى مدينة ملاهي واسعة تعتبر من اهم الاماكن السياحية في رومانيا .

تضم مدينة الالعاب العديد من الملاعب بالاضافة الى مسرح مفتوح ومجموعة من المتاحف وقوارب للابحار، ويمكن لزوّار المكان الاستمتاع بمشاهدة اعمدة الملح المتلألئة وهي تتدلّى من اسقف الكهوف داخل المنجم.

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …