استمتع بباقة من الأنشطة السياحية المتنوعة في قبرص

سفاري نت – متابعات

تقدم دولة قبرص، على مدار العام باقة من  الأنشطة المتنوعة في الهواء الطلق، حيث يمكن للزوار استكشاف الطبيعة واختبار العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية وفقا لموقع عين دبي .

تعد قبرص، التي تتمتع بعضوية كاملة في الاتحاد الأوروبي ، ثالث أكبر جزيرة تقع في الجزء الشرقي من البحر المتوسط، ونظراً لكونها الوجهة الأوروبية الأقرب مسافةً على منطقة الخليج العربي، تقدم الجزيرة بكل ما تحفل به من ثقافة وتراث ومناظر طبيعية فرصة مميزة لمحبي السفر في المنطقة للاستمتاع بتجربة سياحية مميزة.

 

ومن أجل تسهيل الوصول إلى الجزيرة المتوسطية، أعلنت شركة كوبالت، عن تسيير رحلاتٍ جويةً مباشرةً من أبوظبي إلى قبرص، وبذلك أصبح بالإمكان للمسافرين من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي الوصول إلى قبرص في غضون ثلاث إلى أربع ساعات عبر الرحلات الجوية المباشرة التي تشغلها شركات كوبالت، وطيران الإمارات ، والخطوط الجوية القطرية، وطيران الخليج.

يذكر أنه قد شهد 2018، إقامة حملة تسويقية في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي حول قبرص كوجهة سياحية، بالإضافة إلى تسليط الضوء على العروض التي تقدمها الجزيرة.
تجدر الإشارة أن إجمالي عدد الزوار الوافدين من يناير حتى أبريل من عام 2018 بلغ 683581 زائراً مقارنة بـ 572،024 زائراً خلال نفس الفترة من العام الماضي، وهو أكبر عدد إجمالي للسياح الوافدين تسجله جزيرة قبرص خلال فترة الأشهر الأربعة الأولى من العام، وقد تصدر السياح من دولتي الكويت ودولة الإمارات العربية المتحدة نسب النمو في أعداد الزوار الوافدين إلى قبرص من منطقة الخليج العربي خلال فترة الأشهر الأربعة الأولى من العام ، حيث ساهمت دولة الكويت بنسبة زيادة قدرها 37% ، فيما بلغت نسبة الزيادة التي ساهمت بها دولة الإمارات العربية المتحدة 7.7%.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالسياحة في مصر خلال صيف 2018

سفاري نت – متابعات تعتبر مصر من ضمن قائمة الوجهات السياحية المفضلة للمسافرين العالميين، وذلك لاحتوائها على العديد من المعالم والأماكن الاستثنائية …