استمتع بعروض الصيف الرائعة في فندق هوليداي إن دبي فستيفال سيتي

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق ’هوليداي إن دبي فستيفال سيتي‘ عن استعداداته لاستقبال ضيوفه هذا الصيف عبر مجموعة من العروض الصيفية الرائعة والمبهجة. ويشتهر الفندق المرموق بتميّزه في تقديم تجارب السفر على مستوى العالم؛ إذ يحتضن تفاصيل ثقافية عالمية تجعل منه الوجهة الأمثل للمسافرين في رحلات عائلية، أو المسافرين بغرض العمل، وحتى أهل المدينة الراغبين بقضاء عطلة دون السفر. وتقوم فلسفة العلامة التجارية على الترحيب بالضيوف بأجواءٍ نابضة بالحياة، سواءً كان هدفهم الإقامة في رحابه للعمل أو الترفيه، ليكون بذلك ملاذاً يوفر تجارب مبهجة يحظى فيها الجميع بأسعد الأوقات.

يقع الفندق المميز في واحدة من أروع الوجهات على الإطلاق، ويتيح إمكانية الوصول إلى المرافق الترفيهية والأسواق عالمية الطراز، إضافة إلى إحدى أشهر واجهات دبي المائية. وتبدأ أسعار الإقامة في الموسم الصيفي من 325 درهم إماراتي لليلة الواحدة متضمنة فطوراً مجانياً وخدمة النقل من المطار، وخدمة إنترنت مجانية. وعلاوةً على ذلك، يمكن للضيوف اختيار واحد من الخيارات المجانية التي يتيحها الفندق عند القيام بالحجز؛ وهي تناول الطعام أو الترفيه أو العمل.

تناول الطعام – يمكّن هذا الخيار الضيوف من كسب رصيد بقيمة 510 درهم إماراتي لتناول الطعام في كل ليلة في مطاعم ’سيروكو‘ و’زيست‘ و’أنيس‘* ومطعم ’شو بار بيير غاغنير‘* ومطعم ’زيتون‘**.

*الواقع في فندق ’إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي‘، **الواقعان في فندق ’كراون بلازا دبى فستيفال سيتي‘

الترفيه – يتيح هذا الخيار للضيوف فرصة الاستمتاع بجلسة تدليك مجانية لمدة 30 دقيقة في سبا فندق ’هوليداي إن‘ أو الحصول على قسيمة شرائية بقيمة 100 درهم إماراتي يمكن استخدامها في أي من منافذ البيع بالتجزئة التي يفوق عددها 500 منفذ ضمن ’دبي فستيفال سيتي مول‘.

العمل – يوفر فرصة استخدام قاعة الاجتماعات لمدة ساعة مجاناً مع الاستمتاع بشرب القهوة والشاي، إضافة إلى خدمة غسيل ثلاثة قطع من الملابس خلال مدة الإقامة، علاوة على كميات غير محدودة من القهوة خلال فترة الغداء في مطعم ’زيست‘، وخدمة نقل مجانية* إلى المكتب.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. تعرف علي أفضل الفنادق في سراييفو

سفاري نت – متابعات تتواجد في سراييفو العديد من الفنادق الضخمة، والتي تختلف في تصنيفها …