Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بإقامة فاخرة في أفضل 6 فنادق في أسوان مصر

سفاري نت – متابعات

مدينة اسوان من اجمل المدن المصرية التي تشتهر بوجود الكثير من الاماكن السياحية بها، ونظرًا لهذا الانتشار زادت اعداد فنادق اسوان لتتماشى مع الأعداد الغفيرة من السيّاح التي تأتي إلى اسوان للترفيه والتنزه كل عام وفقا لموقع رحلاتك.

افضل فنادق اسوان

تضم هذه المدينة الساحرة افضل فنادق اسوان التي عملت على ازدهار السياحة في اسوان ، تعرف في المقال على افضل فنادق في اسوان التي أثبتت جودة خدماتها ومرافقها بأسعارها المتفاوتة.

فنادق اسوان 5 نجوم

فندق سوفيتيل أولد كتراكت

يتميز فندق سوفيتيل بأنه من افضل فنادق في اسوان القريبة من العديد من المعالم السياحية الهامة، حيث يقع الفندق مواجهًا إلى جزيرة الفنتين ويبعد عن متحف النوبة بمسافة 0.3 كم وعلى بعد 0.9 كم من مقر المسلة الناقصة.

يتمتع الفندق بأنه يقدم العديد من الغرف والأجنحة الأنيقة، كما يوجد به مسابح داخلية وخارجية، ويحتوي على مركز للساونا وجلسات التدليك ومركز للياقة البدنية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة في الموقع، كما حصل على تقييمات استثنائية في كلٍ من طاقم العمل، النظافة، الراحة، المرافق، الإطلالة .

منتجع موفنبيك أسوان

يتمتع منتجع موفنبيك بأنه واحد من اهم فنادق في اسوان حيث يقع مركزه على جزيرة الفنتين، وعلى بعد 0.5 كم من جزيرة النباتات، ويبعد عن ضريح الآغا خان بمسافة 1.4 كم، كما يبعد عن متحف النوبة بمسافة 1.5 كم.

يضم الفندق مركزًا للجيم ومسبح خارجي وملعب لرياضة التنس وصالة للبلياردو، وتتميز الغرف بإطلالتها الفريدة على مياه نهر النيل الرائعة. كما يضم قاعة كبيرة للاجتماعات وغرف لغير المدخنين.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات متميزة في الموقع، وتقييمات رائعة في النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل.

بيراميزا ايزيس أيلاند ريزورت آند سبا

يشتهر فندق بيراميزا إيزيس بقربه من الكثير من معالم الجذب السياحي في اسوان، حيث يبعد عن متحف النوبة بمسافة 0.9 كم، ويبعد عن ضريح الآغا خان بمسافة 0.9 كم، وعلى بعد 1.7 كم من جزيرة النباتات.

يحتوي الفندق على مسبح داخلي وآخر خارجي ومركز سبا، كما يوجد به موقف خاص للسيارات وخدمة مجانية للنقل إلى المطار.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات رائعة بالموقع، وتقييمات جيدة في المرافق، الخدمات، طاقم العمل.

فنادق في اسوان 4 نجوم

فندق سيتيماكس اسوان

يتميز فندق سيتيماكس بأنه من افضل فنادق اسوان التي تقع بالقرب من كورنيش النيل، وبالقرب من الكثير من المعالم السياحية حيث يقترب من مقابر النبلاء بمسافة 1 كم، ويبعد عن جزيرة النباتات بمسافة 1.2 كم، وعلى بعد 2.3 كم من المسلة الناقصة.

يحتوي الفندق على مسبح خارجي. جميع غرف الفندق مُكيفة، ويضم ايضاً غرف تتناسب مع الأعداد العائلية، وغرف خاصة بغير المدخنين.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة في الموقع، وتقييمات رائعة في النظافة، الراحة، طاقم العمل، المرافق.

فندق بسمة اسوان

يعتبر فندق بسمة اسوان من افضل فنادق اسوان التي تتميز بموقعها القريب من معالم اسوان، حيث يبعد عن متحف النوبة بمسافة 0.2 كم، وعلى بعد 0.8 كم من المسلة الناقصة، كما يبتعد عن جزيرة النباتات بمسافة 1.8 كم.

يضم الفندق حديقة كبيرة يتوسطها مسبح رائع، ومواقف آمنة للسيارات.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق على تقييمات جيدة من قِبل الزوّار العرب في الموقع، طاقم العمل، المرافق.

فنادق اسوان 3 نجوم

فندق أوركيدا سان جورج

يعد الفندق من افضل فنادق اسوان التي تطل على ضفاف نهر النيل، كما يقع بالقرب من العديد من الأماكن السياحية فيبعد عن جزيرة النباتات بمسافة 1 كم، ويبعد عن معبد فيلة بمسافة 5.5 كم.

يحتوي الفندق على مسبخ خارجي، ومسبح داخلي، ويوجد تراس مُشمس يحيط بالمسبح الخارجي به أماكن للاسترخاء، كما يضم مكتب لاستقبال الزوار متاح 24 ساعة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات مقبولة في النظافة، الموقع، طاقم العمل، المرافق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إحتفل باليوم الوطني السعودي في فندق فور سيزونز الرياض

سفاري نت – متابعات كنوا معنا في قلب الحدث و شاركونا فرحة اليوم الوطني ال …