Millennium Hotels - Offer

منتجع First DoubleTree Resort by Hilton يفتح في Penang

ماليزيا – سفاري نت

احتفلت “دبل تري باي هيلتون”، إحدى العلامات التجارية الرائدة في مجال السياحة والضيافة الخاصة بـسلسلة “هيلتون” (HSE) ، بإفتتاح أول منتجع لها على غرار المنتجعات في ماليزيا: منتجع “دوبل ريزورت باي هيلتون بينانغ“.

 

يقع منتجع DoubleTree by Hilton Penang في منطقة شاطئية نابضة بالحياة على الساحل الشمالي لبينانغ  في ماليزيا، ويطل على المحيط الهندي ، وهو منتجع مناسب للعائلات مع مرافق استثنائية لجميع الأعمار – بما في ذلك الوصول إلى متحف الدببة “تيدي فيل” الأول من نوعه في ماليزيا.

 

يقع هذا المنتجع الراقي على بُعد 45 دقيقة فقط بالسيارة من مطار بينانغ الدولي وعلى بُعد 20 دقيقة من مدينة جورج تاون، وهي عاصمة الجزيرة المدرجة في قائمة اليونسكو للتراث العالمي، والتي يمكن الوصول إليها عن طريق حافلة نقل مكوكية مجانية من الفندق.

 

“تعد مدينة بينانغ وجهة ساحرة حقاً ، حيث تنعم بتاريخ ثري وثقافة متنوعة ومناظر طبيعية استوائية. وبصفتنا أول منتجع في ماليزيا ، يسعدنا أن نحقق الدفء والكرم الحقيقي للعلامة التجارية للبلاد ، كما هو الحال في ملف تعريف الارتباط الترحيبي الذي نقدمه لجميع ضيوفنا ، ”هذا ما علق به “جيمي ميد”، المدير العام الإقليمي في هيلتون ماليزيا.

 

وأضافت “ليندا جيبينج”، مدير عام منتجع هيلتون بينانغ ” لقد شهدنا طلبًا قويًا منذ أن بدأ الفندق العمل في يناير، مع ارتفاع نسبة الإشغال والاهتمام من قطاع الفعاليات. أنا واثقة جداً من أن جميع الضيوف سيأسرون بمجموعة مرافقنا الشاملة ومعايير الضيافة الفاخرة. ”

يطل منتجع DoubleTree by Hilton Penang على شاطئ ميامي وأمواج البحر الفيروزية الساحرة، ويتميز بمفهوم تصميم فريد يمزج بين  النمط المعاصر مع زخارف بيرانكان الكلاسيكية.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …