استمتع بأشهى الأطباق المغذية بأسعار تبدأ من 55 درهماً إماراتياً هذا الصيف في نودل هاوس

سفاري نت – متابعات

مع حلول فصل الصيف في دبي وارتفاع درجات الحرارة التي تضطرنا للاحتماء منها في الداخل، ما من طريقة أفضل لاستغلال ساعات النهار الطويلة في أيام الصيف الحارة إلى أقصى حد ممكن سوى تناول أشهى الوجبات الآسيوية التقليدية اللذيذة في ’نودل هاوس‘، المطعم المحلي المفضل في الإمارات. وبحلول الصيف، يقدم مطعم ’نودل هاوس‘ أحدث ابتكاراته المتمثلة في عرض ’الأوعية اللامحدودة‘ الذي يتيح للضيوف الاستمتاع بتناول كمية لا نهائية من النودلز المفضلة لديهم بأسعار تبدأ من 55 درهماً إماراتياً فقط.

وسواء رغبتم بالتلذذ بطبق الرامِن مع فطائر وانتون البط الأكثر مبيعاً (60 درهماً إماراتياً)، أو طبق لاكسا بالكاري (60 درهماً إماراتياً)، أو طبق سوتو جاوة بتوت الغوجي (65 درهماً إماراتياً)، أو توفو السمسم (55 درهماً إماراتياً)، أو حتى طبق تسوكيمين بصلصة ميزو(65 درهماً إماراتياً)، فإن عرض الأوعية اللامحدودة يتيح لكم تناول القدر الذي تريدونه حتى الشبع، وبنكهة لا مثيل لها. يوفر هذا العرض الفريد فرصة الاستمتاع بالأطباق اللذيذة المغذية وبأفضل سعر.

يسري عرض الأوعية اللامحدودة من ’نودل هاوس‘ لغاية 10 يونيو في فروع المطعم الموجودة ضمن ’دبي مول‘ و’سوق مدينة جميرا‘ و’برجمان‘ و’مركز دبي المالي العالمي‘ و’مدينة دبي للإعلام‘.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجربة كأس العالم بحماسية في مقهى ريال مدريد في “ذا بييتش”

سفاري نت – متابعات يستعد مقهى ريال مدريد في “ذا بييتش” لاستقبال عشاق اللعبة الشعبية …