Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أهم 4 من المدن السياحية في كوبنهاجن الدنمارك

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة كوبنهاجن من اجمل وجهات السياحة في الدنمارك فعدا عن كونها عاصمة الدنمارك غير أنها تذخر بالعديد من المعالم السياحية التي تجذب السيّاح من كافة انحاء العالم، تشتهر المدينة بكثرة المباني التاريخية والاثرية ويمر فيها العديد من القنوات المائية التي توفر وسائل نقل عبر القوارب التقليدية وفقا لموقع رحلاتك.

اهم اماكن السياحة في الدنمارك كوبنهاجن

في هذا التبويب جمعنا لكم اهم الاماكن السياحية في الدنمارك كوبنهاجن والتي تشتهر بها المدينة .

السياحة في ريبي

تعتبر رايب الاقدم من بين مدن الدنمارك حيث يعود تاريخها الى اوائل القرن الثامن وتضم العديد من المعالم الاثرية والاماكن التاريخية والثقافية اشهرها كاتدرائية رايب.

تمتاز مدينة رايب بعمارة منازلها الفريدة وشوارعها المرصوفة واطلالاتها الجميلة على ميناء جوتلاند كما تقام في المدينة العديد من المهرجانات التي تستقطب الزوّار من كل مكان.

السياحة في دراجور

من اهم وجهات السياحة في الدنمارك خصوصاً لمن يبحث عن الهدوء كما تعتبر من اقدم مدن الدنمارك ويعود تاريخها الى القرن 12 وقد كانت في تلك الآونة من اهم المدن الساحلية، تبعد دراجور عن كوبنهاجن 12 كم.

تضم المدينة مجموعة من الاماكن السياحية اهمها متحف دراجور الذي يحكي تاريخ المدينة البحري.

السياحة في سكاجين

تعتبر بلدة سكاجين من اجمل الاماكن السياحية في الدنمارك وهي واقعة في الشمال وتتمتع بطبيعة جميلة متمثلة بالشواطئ الرملية الساحرة والممتدة على طول الساحل حيث تستقطب الكثير من السيّاح.

تنتشر في ميناء البلدة افخم وارقى المطاعم البحرية التي تقدم المأكولات البحرية الطازجة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أجمل نشاطات سياحية في تلفريك العين السخنة مصر

سفاري نت – متابعات يعتبر تلفريك العين السخنة Sky Mall جزء من بورتو السخنة الذي …