Millennium Hotels - Offer

أفضل الوجهات السياحية لمحبي الثقافة والتاريخ حول العالم

سفاري نت – متابعات

إذا كنت ترغب في قضاء عطلة بالمدينة، فلمَ لا تستكشف وجهات رائعة تقدم لك لمحات ثقافية مدهشة عبر المتاحف العالمية!

يشاركنا خبراء الفنادق لدى Hotels.com قائمة أفضل الفنادق التي تجدر زيارتها حول العالم، والأماكن المثالية للإقامة لكل من يرغب في معرفة المزيد عن الثقافات المختلفة.

ذا هيرميتاج، سانت بطرسبرج

على الرغم من بعده، إلاّ أـنّ ذا هيرميتاج في سانت بطرسبرج بروسيا يعرض مجموعة رائعة من الفنون العالمية يتجاوز عددها 3 ملايين قطعة، وتعود إلى كافة العصور منذ العصر الحجري حتى مطلع القرن العشرين.

أين يمكنك الإقامة:

سيلفر سفير إن، سانت بطرسبرج

يقع بوتيك سيلفر سفير في قلب المركز التاريخي لمدينة سانت بطرسبرج، ويقدم إطلالة رائعة على شارع نيفسكي بروسبكت الصاخب وكذلك كنيسة القديس بطرسبرج الشهيرة والقديس بولس. يبعد الهيرمتاج 11 دقيقة فقط مشياً على الأقدام عن الفندق، مما يجعله خياراً مثالياً لك عند رغبتك في زيارة سانت بطرسبرج. اختر من بين 9 غرف تقدم أعلى معايير الراحة تشمل الغرف العائلية والعادية والمريحة والغرف المفردة والمزدوجة الواسعة، وتأتي جميعها مزودة بالواي فاي ومجهزة بالأثاث المريح وأجهزة تلفاز إل سي دي.

تتوفر الغرفة في فندق سيلفر سفير إن بسعر 448* درهم في الليلة الواحدة. للمزيد من المعلومات والحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني Hotels.com*.

متحف اللوفر، باريس

كان متحف اللوفر قلعة وقصراً لملوك فرنسا خلال القرون الوسطى قبل أن يصبح متحفاً منذ قرنين من الزمان. وتعد المعروضات في المتحف التي تتراوح ما بين القطع العتيقة من العصور القديمة حتى النصف الأول من القرن التاسع عشر، من بين المجموعات الأكثر أهمية في العالم، لا سيما وأنه يُعتبر موطن لوحة الموناليزا والكثير من القطع القيمة الأخرى، التي من شأنها أن ترسم الإبتسامة على وجه المسافرين.

أين يمكنك الإقامة:

فندق هيلوسي (حائز على جائزة Loved by Guests للعام 2018)، باريس

يقع فندق هيلوسي بالقرب من محطتي القطار الرئيسيتين في باريس، غار دو نورد وغاري دو ليست، كما يبعد عدّة خطوات عن متحف اللوفر، وبالتالي فإنّه يعد الفندق الأفضل للإقامة خلال عطلة نهاية الأسبوع في باريس لما يتمتع به من موقع مميز قريب للغاية من فندق اللوفر. بإمكان الضيوف الإختيار من بين مجموعة متنوعة من الغرف الفريدة التي تقدم شرفة ذات إطلالة خلابة، وكذلك الإستمتاع بالسونا المجانية، مثالية للإسترخاء بعد يوم حافل في استكشاف المتاحف.

الغرفة متوفرة في فندق هيلوسي بسعر 782* درهم لليلة الواحدة. للمزيد من المعلومات والحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني Hotels.com*.

ذا غوغنهايم، بلباو
يعد متحف فرانك جيري غوغنهايم بلباو أحد أفضل المعارض في اسبانيا والعالم. يعرض المتحف مجموعة استثنائية من فنون الباسك، إلى جانب أعمال فنية لأشهر الشخصيات العالمية خلال النصف الثاني من القرن الماضي مثل خورخي أوتيزا أو إدواردو تشيليدا.

أين يمكنك الإقامة:

بارسيلو بلباو نيرفيون، بلباو
يتمتع فندق بارسيلو بيلباو نيرفيون بموقع مركزي متميز قريب من الشوارع المتعرجة للحي القديم بالمدينة، كما يبعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام عن متحف ذا غوغنهايم. يمكنك الإستمتاع بالإطلالة الخلابة على النهر من غرف الفندق الحديثة المزينة بألوان زاهية، أو يمكنك الإستمتاع بتناول المأكولات الباسكية الحديثة في مطعم أيبيزال.

تتوفر الغرفة في فندق بارسيلو بلباو نيرفون بسعر 371* درهم لليلة. للمزيد من المعلومات والحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني Hotels.com*.

متحف متروبوليتان للفنون، نيويورك

أكبر متحف للفنون في النصف الغربي من الكرة الأرضية. يعرض مجموعة مكونة من أكثر من مليوني قطعة. وتعتبر التشكيلة ليست كبيرة فحسب، إنما تتمتع بعمقها وتاريخها وتغطي كافة أنحاء العالم، كما تتراوح أزمانها ما بين العصور القديمة حتى الوقت الحاضر.

أين يمكنك الإقامة:

فندق ونزل رويال بارك في نيويورك

يقع فندق ونزل رويال بارك بقلب بلومينغديل، ويعتبر خياراً رائعاً ويقدم أسعار معقولة في حال رغبتك في قضاء عطلة في بيغ أبل. اختر من بين صالات النوم المشتركة أو الغرف الخاصة والعائلية، وتمكّن من استكشاف أفضل ما في مدينة نيويورك. يمكنك الوصول إلى متحف المتروبوليتان للفنون إما من خلال الحديقة المركزية أو عبر المواصلات في المدينة.

تتوفر الغرفة في فندق ونزل رويال بارك بسعر 382* درهم لليلة الواحدة. للمزيد من المعلومات أو الحجز، يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني Hotels.com*.

المتحف البريطاني، لندن

أكبر متحف في بريطانيا يعتني بالتشكيلة الوطنية لعلوم الآثار والإثنوغرافيا، ويعرض أكثر من 8 ملايين قطعة تتراوح ما بين العظام من عصور ما قبل التاريخ وأجزاء من البانثيون من أثينا والمجوهرات الذهبية الرائعة.

أين يمكنك الإقامة:

سيزار هوتل، لندن

يقع سيزار هوتل في منطقة بايسواتر السكنية الهادئة التي تعد من أكثر المناطق رقياً في المدينة وتتمتع بروحها العالمية المعاصرية، معروفة بشوارعها على الطراز الفيكتوري ووفرة المساحات الخضراء. يبعد الفندق حوالي 10 دقائق مشياً عن محطة بادينغتون والعديد من محطات مترو الأنفاق، مما يجعله نقطة إنطلاق مثالية للتسوق واسكتشاف كل ما في لندن.

يبعد المتحف البريطاني مسافة قصيرة عن مترو الأنفاق، إذا كنت ترغب في التمتع باستكشاف ما في لندن والتنزه في حديثة هايدبارك الرائعة أو زيارة مارليبون وفيتزروفيا.

تتوفر الغرفة في سيزار هوتل بسعر 500* درهم لليلة الواحدة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني Hotels.com*.

*الأسعار صحيحة اعتباراً من تاريخ 24 مايو 2018 وتعتمد على توفر الغرف خلال وقت الحجز.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 15 مدينة سياحية في أوروبا

سفاري نت – متابعات السواح يعشقون هاتين المدينتين ، والتي في ٢٠١٨ كانتا دائما في …