استمتع بأفضل خدمات من منتجع وسبا Nikki Beach بودروم للزوار الخليجيين

سفاري نت – متابعات

أعلن منتجع وسبا Nikki Beach بودروم، عن تقديم مجموعة من العروض الخاصة بفصل الصيف  والتي تناسب الزوار الخليجيين وفقا لموقع عين دبي.

يقدم منتجع وسبا Nikki Beach بودروم ، مع ابتداء موسمه الثاني والذي يستمر حتى الأول من نوفمبر 2018، مجموعة من العروض هذا الصيف، حيث يتضمن الفندق 76 من الأجنحة والفلل الخاصة، وتضم بركة سباحة خاصة، وحديقة، وخدمة انترنت لاسلكي Wi-Fi مجانية، وإمكانية الدخول المجاني لمركز اللياقة، وأربعة مراسي صغيرة تمكن الضيوف من القفز مباشرة إلى مياه البحر.

هذا وتعتبر فلل منتجع وسبا Nikki Beach بودروم، مناسبة للعائلات الخليجية ولا سيما العائلات الكبيرة، بما أنّ الفلل تتكون من 4 أو 6 أو 7 غرف نوم، بالإضافة إلى الخصوصية التي تتمتع بها الفلل.

كما أنه من بين الخدمات التي يوفرها منتجع وسبا Nikki Beach بودروم، خدمة توصيل الضيوف منذ لحظة هبوط الطائرة، حيث تتم مرافقة الزوار ابتداءً من بوابة الهبوط، والتوجه معهم لجمع الحقائب وتوصيلهم إلى المنتجع.
كما يقدم منتجع وسبا Nikki Beach بودروم ، الواقع في جنوب غرب الساحل التركي ، بوفيهات إفطار ، تتضمن المكونات المحلية والعضوية، مطبقاً شعار من المزرعة إلى الطاولة، حيث يمنح الضيوف الفرصة لزراعة نباتاتهم الخاصة، كما اختيار وجبات الإفطار المحلية، وحتى الوجبات المصممة خصيصاً التي يرغبها بعض الضيوف.
تجدر الإشارة إلى أنّ منتجع وسبا Nikki Beach بودروم، الممتد على مساحة 40000 متر مربعن يقع في شبه جزيرة بودروم، ويتمتع بإطلالة بزاوية 280 درجة على مياه البحر، كما أنه يعد من الوجهات المناسبة لحفلات الزفاف ، وتوفر شبه الجزيرة العديد من النكهات المحلية ، والأماكن السياحية ، بالإضافة إلى وسط المدينة الذي يمكن للضيوف من الاستمتاع بالتسوق حيث تتوفر العلامات التجارية المحلية والعالمية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على عروض فندق شيراتون مول الإمارات لصيف 2018

سفاري نت – متابعات استمتعوا بمشاهدة مباريات كأس العالم اجمعوا الأصدقاء وتمتعوا بأروع الأوقات خلال …