افضل الأنشطة في حديقة سيتي جاردن اوديسا اوكرانيا

سفاري نت – متابعات

تقع سيتي جاردن اوديسا Odessa city garden في وسط مدينة اوديسا ، أوكرانيا، في شارع ديريباسيفسكا، وتعد من أقدم الحدائق المفتوحة الموجودة في البلاد والعالم حيث تم افتتاحها قبل ما يزيد عن قرنين من الزمان وفقا لموقع رحلاتك.

الحديقة تحتوي على العديد من مواطن الجذب لعل أبرزها المسرح الصيفي لأوركسترا اوديسا، بالإضافة إلى مساحات خضراء واسعة ومناطق للترفيه، نافورة موسيقية راقصة بالإضافة إلى البعد التاريخي المتجسد في التماثيل والنصب التذكارية المنتشرة في جنبات الحديقة، والتي تمثل عدد من الشخصيات المؤثرة في التاريخ الأوكراني.

تعتبر الحديقة من اهم الاماكن السياحية في اوكرانيا فخلال فصل الصيف يشهد هذا المكان إقبالا كبيرا من السائحين الوافدين إلى المدينة ومن السكان المحليين على حد السواء، حيث تتفتح الزهور وتفضي على المكان المزيد من البهجة والمرح.

 

افضل الأنشطة في حديقة سيتي جاردن اوديسا

• ينتشر داخل حديقة سيتي بأوديسا المقاعد الوثيرة المخصصة للجلوس، ومع وجود هذا الكم من النباتات ونوافير المياه ذات المشهد الخلاب يصبح المكان مناسباً لكي تجلس في استرخاء وهدوء لمراقبة غروب الشمس وهي تحتضن الطبيعة.

• يمكنك أيضاً أن تقوم بإلقاء نظرة قريبة على التماثيل والنصب التذكارية الموجودة داخل الحديقة، حتى تتمكن من تلخيص فترة هامة في تاريخ أوكرانيا.

• ونظراً لموقعها الممتاز في وسط المدينة يحيط بحديقة سيتي في اوديسا عدد كبير من المطاعم التي توفر المذاق المتنوع المرضي لجميع الأذواق.

• الصور التذكارية في مثل هذه اللحظات تصبح ضرورية للغاية، فمن شأنها أن تجسد ذكرياتك داخل هذا المكان الرائع للأبد.

 

ساعات العمل

طوال أيام الأسبوع جميع ساعات اليوم

الدخول مجاني لجميع الأفراد

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

5 أنشطة صيفية سياحية لا تفوت تجربتها في دبي

سفاري نت – متابعات إن كنت تستعد لقضاء فصل الصيف في دبي، اليك 5 أنشطة صيفية لا تفوت خوضها خلال …