Millennium Hotels - Offer

أفضل 6 أنشطة يمكن القيام بها سيتي ووك دبي

سفاري نت – متابعات

يعتبر سيتي ووك دبي من أشهر المناطق التي يقصدها السيّاح من كل أرجاء العالم، وهو الوجهة المثالية للراغبين في خوض تجارب عصرية وجديدة للتسوق ، فضلًا عن احتوائه على العديد من المراكز الترفيهية التي تناسب الكبار والصغار.

سوف نتعرف في هذا المقال على أهم الأنشطة التي ننصح بالقيام بها في سيتي ووك دبي إحدى افضل اماكن السياحة في الامارات وفقا لموقع رحلاتك  .

 

أفضل 6 أنشطة يمكن القيام بها سيتي ووك دبي

• يمكنك الاستمتاع بالإطلالة الساحرة على برج الخليفة، وقضاء أوقات رائعة ومسلية في المساحات الواسعة في الهواء الطلق، بالإضافة إلى مشاهدة نافورة المياه إلى جانب وجود مساحة مائية تفاعلية.

• يمكنك تناول طعام الغداء في أحد مطاعم سيتي ووك دبي المنتشرة في المكان وتجربة المأكولات الشعبية الخليجية.

• يمكنك القيام بجولة في داخل المكان حيث يتميز بهندسته المعمارية الرائعة التي تزيد مبانيه جمالا والمصممة على شكل أجنحة متجاورة.

• يمكنك خوض تجربة التسوق في سيتي ووك حيث تنتشر المحلات التجارية والبوتيكات لترضي أذواق جميع الزائرين وتتميز بوجود العديد من متاجر الألبسة الفخمة ومحال التجميل والديكورات.

• يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الفعاليات والأنشطة الترفيهية المسلية التي تقام على مدار العام، كما أن هناك أماكن لعب مخصصة للأطفال.

• يمكنك القيام بجولة استكشافية مثيرة في ذا جرين بلانيت في سيتي ووك دبي من أجل الاستمتاع والتعرف على الكثير من أنواع الحيوانات والنباتات في الغابة الإستوائية.

 

اوقات زيارة سيتي ووك في دبي

سيتي ووك دبي متاح للزيارة كافة أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحاً إلى الساعة 10:00 مساءً.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل عناوين السياحة في غدينيا البولندية

سفاري نت – متابعات تأسست مدينة غدينيا الساحلية على خليج غدانسك خلال الفترة ما بين الحربين العالميتين …