بالصور .. كيف يمكنك الاستمتاع بالمناظر الخلابة في مونتيري عاصمة كاليفورنيا الإسبانية

سفاري نت – متابعات

تمتلك هذه المدينة الصغيرة العديد من الأماكن التاريخية التي تعكس الفترة الزمنية التي كانت بها عاصمة ولاية كاليفورنيا الإسبانية، تتميز هذه المدينة الساحلية الوادعة بحوض السمك الأجمل في العالم والذي يطل على محمية خليج مونتيري البحرية النابضة بالحياة والمليئة بمختلف أنواع الحيوانات الجميلة كأسود البحر والدلافين والحيتان الضخمة التي يمكن الإستمتاع بمشاهدتها والسباحة معها وفقا لموقع الرجل.

ولقد تحول شارع كانيري رو من منطقة لتعبئة الأسماك إلى حي جميل يضم متاجر فخمة ومطاعم راقية، ويعتبر من الواجهات البحرية الساحرة على سواحل كاليفورنيا التي تضم الكثير من المناظر الخلابة والطبيعة الجميلة والفنادق الفاخرة. ويمكن الإنطلاق بالرحلات البحرية المذهلة من منطقة فيشرمان وارف الساحلية التي تعد منصة بحرية لقوارب صيد الأسماك ورحلات القوارب الزجاجية الفريدة من نوعها.

علاوةً على ذلك، يشتهر وسط المدينة بأنه المركز التاريخي الذي يحكي قصة حضارات سكنت هذه الأرض، وتضم حديقة مونتيري التاريخية منازل ومباني تاريخية يعود معظمها إلى أوائل القرن التاسع عشر، بالإضافة إلى حدائق الورود المخصصة للملوك، ورصيف عظم الحوت النادر.

ويوفر منتزه دينيس مكاناً رائعاً للأطفال فهو يحتوي على زلاجات ومتاهات كبيرة بالإضافة إلى نوافير المياه وأبنية ضخمة لمختلف أنواع الألعاب. وتعتبر محمية بوينت لوبوس امتداداً ساحراً للشواطئ الرملية وهي من أجمل الأماكن في العالم للإلتقاط الصور الفوتوغرافية، حيث التلال الصخرية والجرانيتية المذهلة التي تحوي عدد من الكهوف الغامضة والبحيرات الصخرية المطلة على المحيط والمروج الخضراء، وتشتمل أيضاً على مناطق كاملة مغمورة بالمياه والتي يمكن الغوص فيها لإكتشاف أعماقها والسباحة مع الدلافين اللطيفة وأسود البحر الأليفة.
 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل التجارب السياحية في خليج نعمة شرم الشيخ في مصر

سفاري نت – متابعات يعتبر خليج نعمة شرم الشيخ أقدم خليج طبيعي ومنطقة سياحية في …