بالصور .. أفضل 5 فنادق ساحرة تحت البحر

سفاري نت – متابعات

تسحرك بعض الفنادق على سطح الأرض، تنبهر بالإمكانيات والمناظر الخلابة التي قد تطل عليها شرفة غرفتك في الفندق؟، ولكن تلك المتعة ستتبخر فور معرفتك أن هناك فنادق خلابة تحت البحر يكون فيها الأسماك والشعب المرجانية والمياه هي المنظر الطبيعي الذي تستيقظ عليه كل يوم وفقا لموقع سيدي نت.

سنعرض لكم فيما يلي 5 فنادق ساحرة تحت البحر ستتمنى أن تقضي يومًا واحدًا فقط فيه.

فندق Jules’ Undersea Lodge

يقع فندق Jules’ Undersea Lodge، الفريد من نوعه تحت سطح البحر  بعمق 21 قدماً، في ولاية فلوريدا الأمريكية، تحيط به أسراب من الحياة البرية المائية الرائعة، كما أنك خلال إقامتك بهذا الفندق تتمتع بكافة أشكال الرفاهية التي قد تجدها في أي فندق على سطح الأرض، فيمكنك طلب بيتزا مثلًا من أي مطعم وسيأتي لك غواص بها حتى غرفتك.

فندق Lovers Deep

تعد الإقامة في فندق Lovers Deep ، والذي يقع في أعماق البحر الكاريبي، باهظة للغاية، حيث يصل سعر إقامة الفرد الواحد لليلة واحدة فيه بـ267 ألف دولار، ولكن هذا مقابل الاستمتاع بمغامرة رائعة تحت المياه، بالإضافة إلى توفر خادم وطباخ خاص بك يوفر لك كافة احتياجاتك التي تتيح لك كافة سبل الراحة بكافة أشكالها.

فندق Atlantis

قد تكون إقامتك في فندق Atlantis، لها احتمالية وإمكانية أكبر عن غيرها من الفنادق الموجودة تحت البحر، وذلك لأن هذا الفندق يقع في دولة عربية وهي الولايات المتحدة العربية، وبسبب انخفاض سعر الإقامة بها نسبيًا حيث يصل سعر إقامة الفرد ليوم واحد فقط به 8 آلاف دولار.

ينقسم الفندق إلى جناحين عملاقين فقط، يصل مساحة كل جناح فيهما إلى 165 متراً، ويقدم لك الفندق كافة وسائل الراحة وخدمات الغرف على مدار اليوم بأكلمه.

فندق Conrad

أنا شخصيًا أتمنى ولو قضاء يوم واحد فقط في فندق Conrad  تحت سطح المياه بجزر المالديف الساحرة، فهو يقع على عمق خمسة أمتار تحت سطح الماء، مما يتيح لك إمكانية التمتع بأي وقت بممارسة الغوص دون خوف أو قلق من عمق المسافة عن سطح البحر، بالإضافة إلى مشاهدة المخلوقات البحرية والاستمتاع بها.

فندق Manta

يتيمز هذا الفندق بأن وحداته السكنية مستقلة عن بعضها البعض لتوفير الخصوصية بأعلى درجاتها، فهو يقدم لكل نزيل غرفته المستقلة التي تضم غرفة على سطح البحر، للتمتع بالشمس والبحر، وكذلك غرفة أسفل سطح البحر يمكن الانتقال لها بكل سهولة إلى الأسفل، مما يتيح لك التمتع بمشاهدة الشعب المرجانية والحياة البحرية تحت البحر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …