Millennium Hotels - Offer

استمتع بأجمل عروض للفنادق لعيد الفطر في عام 2018

سفاري نت – متابعات

مع اقتراب حلول عيد الفطر السعيد، أعلن العديد من الفنادق عن العروض الخاصة بالعيد وفقا لموقع عين دبي.

 

ريكسوس بريميوم دبي

يقدّم فندق ومنتجع ريكسوس بريميوم دبي في جميرا بيتش ريزيدنس عرضاً لغاية 30 سبتمبر، فاعتباراً من 1234 درهماً إماراتياً للّيلة الواحدة، يستطيع الضيوف الحصول على ترقية مجانية لعرض نصف الإقامة، ورحلة على متن قارب شراعي لشخصين بالغين، وتذاكر إلى حديقة أكوافنشر المائية لشخصين، بالإضافة إلى خدمة نقل مجانية بالحافلة إلى دبي مول ومول الإمارات خلال فترة إقامتهم، وذلك عند الحجز لثلاثة ليالٍ على الأقل.
ريكسوس بريميوم دبي
ذا ووك، جميرا بيتش ريزيدنس
هاتف: +971 (4) 520 0000

لوكس بودروم

أعادت فنادق ومنتجعات لوكس في المحيط الهندي مؤخراً افتتاح منتجعها الأوروبي الأول لوكس بودروم لموسم الصيف، وهي تقدّم حسماً بنسبة 40% على كافة الحجوزات التي تتمّ قبل 30 يونيو، وبالتالي يُعتبَر العيد الوقت المناسب للاستفادة من هذا العرض.
يتمتع لوكس بودروم بموقع مميز في شبه جزيرة خاصة على الريفييرا التركية ، ويضم 91 غرفة ضيوف و19 شقةً سكنيةً خاصةً تطلّ على المناظر للخليج المنعزل والشاطئ الخاص، ويستطيع الضيوف استخدام قارب المنتجع لعبور المياه والوصول إلى المرسى الذي يعدّ مكان مناسباً للتنزه والتمتع بتجربة تسوق في بودروم.
اعتباراً من 940 درهماً إماراتياً، للّيلة الواحدة
منتجع ومساكن لوكس بودروم
هاتف: 0090 252 311 05 05

فندق كمبينسكي مسقط

فتح فندق كمبينسكي مسقط أبوابه في مارس، ويقع على بُعد ساعة واحدة فقط بالطائرة، كما يحتضن المنتجع المصنّف من فئة الخمس نجوم 10 مطاعم واستراحات من الطراز العالمي، ونادياً صحياً كامل التجهيزات، ونادياً شاطئياً ومسبحَين، وبمناسبة العيد، يقدّم فندق كمبينسكي مسقط دخولاً مجانياً إلى نادي الصغار المزوّد بأحدث التجهيزات والمفعم بالألوان الزاهية للضيوف المقيمين في الفندق أو زوّار أحد المطاعم.
يُذكر أنّ نادي الصغار يضمّ مسبحاً ومساحة لعب في الهواء الطلق، بالإضافة إلى صالة بولينغ تحت الأرض تجنّباً للحرارة العالية، علاوةً على باقة الرياضات المائية المتاحة وملعب الموج للجولف الذي يضم 18 حفرة.
فندق كمبينسكي مسقط، سلطنة عمان
هاتف: +968 2498 5004
جوّال: +968 9091 3761

منتجع أنانتارا الجبل الأخضر

 

يمتاز منتجع أنانتارا الجبل الأخضر، بموقعه الجبلي الذي يتمتع بدرجات حرارة أقل بـ 15 إلى 20 درجة من باقي مناطق مجلس التعاون الخليجي، فيتيح للضيوف التنعّم بهواء الجبل والمسابح المطلة على مناظر الوادي، وللزوار الذين يرغبون في ممارسة النشاطات في الهواء الطلق فهم على موعد مع باقة من المغامرات الجبلية طيلة أشهر الصيف، فابتداءً من 1 مايو، يقدّم العرض الحصري لسكان دول مجلس التعاون الخليجي حسماً يصل إلى 15% على أفضل الأسعار، كما بوِسع الضيوف الاختيار من بين 33 ڤيلا مزوّدة بأحواض سباحة خاصة يمكن التحكّم بدرجة حرارتها، أو من بين مجموعة واسعة من غرف بريميير وديلوكس مطلّة على الوادي.
يذكر أنّ هذا العرض يتضمّن أيضاً فطوراً وعشاءً يوميّاً، بالإضافة إلى حسم بنسبة 10% على علاجات محددة في سبا أنانتارا وفي المطاعم والاستراحات القائمة في المنتجع.
تبدأ أسعار الليلة الواحدة في منتجع أنانتارا الجبل الأخضر من 1049 درهماً إماراتياً.
منتجع أنانتارا الجبل الأخضر
هاتف: +968 2521 8108
منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا

يقدّم منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا خلال العيد، تجربةَ عشاء حصرية في مطعم ساكالان الذي يعني اسمه أرض اللبان، فمقابل 18 ريالاً عُمانياً، يستطيع الضيوف تناول الأطباق العربية تُقدّم من محطات الطهي المفتوحة ومناضد الأطايب في المطعم، كما يتسنى للضيوف المقيمين لليلتين أو أكثر الاستفادة من عرض العطلات القصيرة الذي يشمل فطوراً مجانياً، وحسماً بنسبة 20% على علاجات السبا، وترقياتٍ مجانيةً، وتسجيل مغادرة في وقت متأخر ورصيداً بقيمة 90 درهماً إماراتياً لكل إقامة في غرفة و239 درهماً إماراتياً لكل إقامة في فيلا.
يقع منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا على الساحل الجنوبي من ظفار في عُمان، ويمكن الوصول إليه برحلات جوية مباشرة من دبي.
اعتباراً من 1307 دراهم إماراتية، للّيلة الواحدة
منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا
+968 2322 8222

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على ارخص فنادق مرسى علم مصر

سفاري نت – متابعات أن تقضي بضعة أيام من عطلتك في مدينة مرسي علم  يعني أن تستمتع …