Millennium Hotels - Offer

افتتاح الفرع الثاني من مقهى سكة في لا مير دبي

سفاري نت – متابعات

أعلن مقهى سكة ، عن افتتاح فرعه الثاني في دبي وتحديداً في وجهة لامير  الشاطئية التي تقع في منطقة جميرا وفقا لموقع عين دبي .

افتتح مقهى سكة ، أبواب فرعه الثاني في وجهة لا مير  الشاطئية، وتبلغ سعة المقهى 48 شخصاً داخل المطعم و 98 شخصاً في الهواء الطلق.

يقدم مقهى سكّة الذي كان قد افتتح فرعه الأول في سيتي ووك ، مختلف النكهات والأطعمة للمطبخ الإماراتي  والإيراني والهندي ، كما ويتميز المقهى الجديد بتصاميم داخلية تعكس شخصية كل مطبخ على حدة، بالإضافة إلى القطع العتيقة المنتشرة في أرجاء المطعم وعناصر الديكور المعاصرة.
هذا وتشمل بعض الأطباق ضمن قائمة المطعم كلاً من مجبوس لحم الغنم، والكباب الإيراني ، والدجاج بالزبدة، والأطعمة البحرية مثل السمكة الحرة التي تتضمن سمك الهامور المتبل بالصلصة الحارة والبهارات، إضافة إلى المشاوي الإيرانية.
كما يقدم المطعم أصناف متنوعة من الحلويات، حيث يمكن للزوار اختيار التشيز كيك باللبنة مع مربى التمر، وخبز الجباب الإماراتي مع الجبنة الكريمية وعصير التمر أو العسل، والفرني الإماراتي المكونة من بودنغ الأرز مع الزعفران والكريمة، إضافةً إلى ذلك تضم قائمة المطعم بخيارات المشروبات المنوعة مثل القهوة والشاي، والكرك المثلج مع الكراميل أو عصير التمر، وتشكيلة منوعة من الكوكتيلات الصحية.
يذكر أنّ المطعم يقدم أيضاً نكهات الشيشة المختلفة بأسعار تبدأ من 65 درهم إماراتي للشيشة الاعتيادية و85 درهم إماراتي لطلبات الشيشة الخاصة، كما يصل معدل سعر الوجبة لشخصين إلى 150 درهم إماراتي، في حين تبلغ تكلفة الكرك والشيشة فقط نحو 81 درهم إماراتي.
أوقات افتتاح المقهى:
الفطور: من 8 صباحاً حتى 11:30 صباحاً (الطلب الأخير)
الغداء/العشاء: من 12:30 ظهراً حتى منتصف الليل
أوقات شهر رمضان المبارك: من غروب الشمس حتى 3 بعد منتصف الليل
مقهى سكّة
الهاتف: 04 385 6775

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجارب الطعام في ريفرلاند دبي خلال شهر نوفمبر 2018

سفاري نت – متابعات تقدم ريفرلاند خلال شهر نوفمبر 2018، مجموعة متنوعة منتجارب الطعام وفقا لموقع عين …