Millennium Hotels - Offer

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح فندق كراون بلازا قصر الرياض

سفاري نت – متابعات

افتتحت مجموعة فنادق انتركونتيننتال ، فندق كراون بلازا قصر الرياض  المكون من 304 غرفة، بالشراكة مع شركة دور للضيافة وفقا لموقع عين دبي.

يقع فندق كراون بلازا قصر الرياض ، الذي افتتحته مجموعة فنادق انتركونتيننتال، بالشراكة مع شركة دور للضيافة، في حي الوزارات، وهو حي تجاري قريب من مكاتب المؤسسات المالية  السعودية الرئيسة والمكاتب الحكومية، كما يقع الفندق على بعد 15 دقيقة من استاد الملك فهد ومركز الملك فهد الثقافي، وعلى بعد أقل من 30 دقيقة بالسيارة من مطار الملك خالد الدولي.

 

هذا ويقدم الفندق مجموعة شاملة من المرافق لتلبية احتياجات المسافرين من الشركات والمسافرين للاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض، وبالنسبة للمتواجدين في المدينة بغرض الأعمال، يحتوي الفندق على خمس قاعات للاجتماعات تمتد على مساحة 1400 متر مربع وفريق متخصص لتنفيذ الفعاليات، ومع خدمة واي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق، يمكن للنزلاء البقاء على اتصال بأعمالهم أو منازلهم، كما تم تجهيز مركز رجال الأعمال المفتوح على مدار 24 ساعة بأحدث التقنيات ووسائل الراحة ما يوفر مساحة عمل للعملاء.
كما يمكن لنزلاء الفندق الاستمتاع بمسبح الفندق في الهواء الطلق أو صالة النادي أو تجديد نشاطهم والاسترخاء في النادي الصحي، ويمكنهم الحفاظ على تمارينهم الرياضية في مركز اللياقة البدنية المجهز بشكل كامل ، بالإضافة إلى برنامج ميزة النوم من كراون بلازا، والذي يتضمن مستحضرات النوم الهانئ والمصنوعة من خلاصة زيوت نقية لتزيل الإجهاد والتوتر وشراشف أسرّة ناعمة.
هذا ويقدم فندق كراون بلازا قصر الرياض خيارات طعام ، بما في ذلك خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ، لنزلاء الفندق، ويمكن للنزلاء الاستمتاع بمجموعة من خيارات الطعام في المطعم بجانب المسبح أو قضاء بعض الوقت في مقهى اللوبي لعقد اجتماع عمل غير رسمي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل شاليهات الغردقة في مصر

سفاري نت – متابعات تمتاز مدينة الغردقة في مصر بمناخ لطيف وطبيعة خلابة يجذبان إليها السيّاح من …