بالصور .. أهم النشاطات السياحية في شارع العرب برلين المانيا

سفاري نت – متابعات

إذا أردت أن تذهب إلى الشرق الأوسط من قلب برلين فتوجه إلى شارع العرب برلين Sonnenallee Neukolln Berlin لن تشعر بالغربة حيث يوجد أكبر تجمع عربي في هذا الشارع الممتد لعدة كيلومترات.

شارع العرب برلين ستجد العديد من المقاهي والمحلات والمطاعم العربية، ويعتبر من المناطق التجارية الأكثر كثافة وازدحامًا وتسوقًا، كما يتميز بأسعاره المنخفضة قياسًا بأسعار الأسواق الأخرى في مدينة برلين وفقا لموقع رحلاتك

 .

تحول الشارع في الآونة الأخيرة إلى وجهة سياحية من قبل الألمان المقيمين في مدن أخرى وأيضًا الكثيرين القادمين من مختلف الدول الأوروبية للتعرف على الوجه العربي في هذا الشارع.

 

أفضل الأنشطة في شارع العرب برلين

• بمجرد دخولك إلى شارع العرب في برلين ذلك الشارع المفعم بالحياة والحركة يمكنك التمتع بالأجواء العربية وكأنه قطعة من بلدتك فتجد الوجوه المألوفة وتسمع في المقاهي صوت أم كلثوم وتشم رائحة الأطعمة الرائعة والحلويات، وكذلك يوجد العديد من المحلات في هذا الشارع الحيوي.

• مقاهي شارع العرب في برلين رغم اتنشارها وكثرتها إلا إنك ستجد الأكثر شهرة وهو مقهى أم كلثوم الذي يتميز بتمسكه بالعادات والتقاليد الشرقية، فلا يقدم أي مشروبات كحولية أو أي شيء ينافي العادات الشرقية، كما ستسمع أغاني كوكب الشرق التي تنقلك إلى عالم من الأصالة.

• مطاعم شارع العرب في برلين متعددة الأصول ومن مختلف البلدان العربية، حتمًا ستجد وجبتك المفضلة وسط هذا الكم الهائل والتنوع الرائع الذي يرضي جميع الأذواق، ما بين الشاورما السوري والفلافل المصرية وغير ذلك.

• حلوى سوريا التي ليس لها مثيل ستجدها بقلب شارع العرب فالعديد من المحلات التي تقدم أجمل الحلويات الشرقية بأنوعها المتعددة وأشكالها المتميزة.

• تحف وهدايا وملابس بطابع شرقي داخل شارع العرب في برلين بإيادٍ عربية مبدعة تقدم كل ما هو جميل في هذا الشارع الغني بالتنوع.

• بقلب شارع العرب برلين ستجد محلات الأزياء التي تواكب أصول المجتمع الشرقي وتقاليده فتوفر للمحجبات كل احتياجاتهم بشكل أنيق.

• خضراوات وفاكهة في شارع العرب برلين رغم برودة جو ألمانيا الذي لا يساعد على نموها ستجد احتياجاتك منها، حيث يتم استيرادها بشكل أسبوعي من مصر والأردن ولبنان.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الرياض وجهة عالمية تستقطب كافة السائحين حول العالم

سفاري نت – متابعات تعتبر العاصمة السعودية الرياض موطنًا لأفضل المتاحف في المملكة العربية السعودية، …