Millennium Hotels - Offer

استمتع بباقة العطلات لمدة خمسة أيام من منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي

سفاري نت – متابعات

أعلن منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي ، عن إطلاق باقة العطلات لمدة خمسة أيام إقامة لأربعة ليالٍ في فيلا جون جاكوب أستور إستيت وليلة على متن يخت أزيموت فلاي بريدج 66 وفقا لموقع عين دبي.

أطلق منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي ، باقة جديدة  تتضمن إقامة لمدة خمسة أيام ، أربعة ليال منها في فيلا جون جاكوب أستور إستيت، أحد أكبر الفلل المائية في جزر المالديف، وليلة واحدة على متن يخت أزيموت فلاي بريدج 66.

 

هذا وتوفر الباقة للنزلاء على مدار خمسة أيام أرقى خدمات الضيافة التي تتميز بتقديمها علامة سانت ريجيس العالمية مع إضافات خاصة مقابل 150 ألف دولار، إذ تنفرد الفيلا عن باقي فلل المنتجع المتصلة بها بحجمها الكبير، واحتوائها على ثلاث غرف نوم على مساحة إجمالية تبلغ 1,540 متراً مربعاً،
كما تتكون الفيلا المتألقة من طابقين رئيسيين وترتبط بشكل متوازي بالفيلات المجاورة بل المرافقة لها، وتشكل معاً لوحة فنية تمزج بين الأناقة المعاصرة والهندسة المعمارية وتحتل موقعاً استراتيجياً في عرض البحر.
هذا وتتمتع الفيلا ببركة سباحة إنفينيتي بحجم المسابح الأولمبية، وتشمل مسرح منزلي مجهز بسماعات بمنتهى التطور تحيط كافة أرجاء الفيلا، ومركز سبا خاص للاستجمام.

كما سيشرف كبير الخدم الشخصي على راحة النزلاء على مدار ساعة، وسيتولى كبير طهاة المنتجع مسؤولية تحضير قائمة متنوعة من الأطباق العالمية التي تناسب مختلف الأذواق.
هذا وتتضمن الباقة رحلة بحرية على متن يخت أزيموت لمدة نصف نهار ، أو وقت غروب الشمس لأربع ساعات كحد أقصى، مع إمكانية التوصيل من وإلى ماليه .
يحتوي اليخت، الذي يعرف باسم نورما على ثلاث غرف منفصلة عن بعضها البعض وهو يخت مناسب للرحلات العائلية ورحلات الغوص ورحلات شهر العسل والرحلات البحرية الليلية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق براخ ذو الخمس نجوم يفتتح أبوابه في باريس

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق إيفوك، عن افتتاح فندق براخ، أحد أبرز فنادقها …