Millennium Hotels - Offer

استمتع بمجموعة متنوعة من الأطباق الإيطالية من مطعم جوستو في فندق البندر روتانا

سفاري نت – متابعات

يقدم المطعم الإيطالي جوستو، والذي يقع في الطابق الثامن عشر من فندق البندر روتانا، مجموعة متنوعة من أطباق المطبخ الإيطالي الأصيلة وفقا لموقع عين دبي.

يقع مطعم جوستو الإيطالي في فندق البندر روتانا على الشاطئ الشمالي لخور دبي ويفتح المطعم أبوابه يومياً أمام الضيوف لتناول المشروبات من الساعة 5:00 مساءً حتى الساعة 7:00 مساءً ويُقدم العشاء من الساعة 7:00 مساءً حتى 11:30 مساءً.

يستوحي مطعم جوستو الإيطالي والذي يطل على خور دبي، فكرته من مفهوم المطاعم العصرية ذات الأجواء العائلية، وتركز فلسفة الطعام المتخصصة لدى جوستو على الأطباق الإيطالية الموسمية والأصيلة.
هذا وتتغير قائمة الأطعمة لدى جوستو وتتنوع أصنافها خلال الأسبوع، لتقدم مكوناتٍ طازجة مختارة ومحضرة تحت إشراف الشيف الإيطالي فورتوناتو ليوكاتا، وتتواجد صورة ميدان سانتا ماريا ماجيوري في روما المرسومة على إحدى جدران المطعم.
كما يتميز التصميم الداخلي للمطعم بلمسات من الخشب والنحاس، وقد صُممت شرفة المطعم الخارجية لتوحي بحفاوة الضيافة وتعكس صورة إحدى الساحات الإيطالية، وتوفر جواً مناسباً يتيح للضيوف تذوق العصائر الإيطالية الكلاسيكية أو تناول الطعام في الهواء الطلق مع الاستمتاع بإطلالاتٍ على برج خليفة وخور دبي.
للحجز ومزيدٍ من المعلومات، يُرجى التواصل على الرقم: + 971 (4) 704 2222

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول مقهى نوتيلا بالشرق الأوسط في دبي

سفاري نت – متابعات افتتحت شركة الحلويات العالمية فيريرو the Ferrero company،أول مقهى نوتيلا في الشرق الأوسط، وذلك في …