Millennium Hotels - Offer

بالصور.. استمتع بأجمل المناظر الطبيعية في سانت فينست وجزر الغرينادين الكاريبي

سفاري نت – متابعات

تتباهى سانت فنست وجزر الغرينادين بأجمل المناظر الطبيعية في منطقة الكاريبي ، وهي سلسلة من 36 جزيرة بركانية زمردية تمتد بشواطئها الرملية البيضاء والخلجان المتزينة بأشجار النخيل الشاهقة حيث تصطف اليخوت الفاخرة والمراكب الشراعية وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

وتكثر على هذه الجزر المنتجعات الفخمة والمطاعم الرائعة، كما تنتشر على شواطئها رياضة الغوص بشكل كبير حيث يتوق السياح لمشاهدة الشعب المرجانية الساحرة.

وتوجد في الطرف الشمالي جزيرة سانت فنست التي هي موطن لعاصمة كينغستاون التي تتغنى بالشوراع المرصوفة بالحجر والمباني الإستعمارية، في حين أن جزيرة الإتحاد تعد البوابة الجنوبية إلى جزر الغرينادين المنتناثرة مثل المجوهرات النفيسة في البحار ومنها جزيرة بيكيا الخضراء والمستيك ومايريو وكانون وجزيرة الإتحاد والنخلة. وتعتبر جزيرة سانت فنسنت منارةً للأناقة والرياضة الثقافة التي تتجسد في حديقة توباغو كايس البحرية التي تضم خمس جزر صغيرة وفيها محمية للشعاب المرجانية تتلألئ تحت المياه الفيروزية الكريستالية.

وتعتبر بيكا ثاني أكبر جزر الغرينادين وهي وجهة لليخوت ومحبي مشاهدة الحيتان، وتنحدر التلال المرموقة مع شواطئ البوغانفيليا وخلجانها، وهي تشتهر بأمانها ولطف سكانها، وفيها بورت إليزابيث على خليج أدميرالتي الذي يعد المركز التجاري الرئيسي في بيكا حيث توجد الكثير من المطاعم والمتاجر.

ويمتد طريق ليوارد على بعد 40 كيلومتر من كينغستون وقد نحته الطبيعة على قمم الجرف المنحدر وصولاً إلى الشواطئ الساحلية الخلابة ذات الرمال السوداء وتنتشر على طرفيه مزارع جوز الهند والمعالم السياحية الرائعة وقرى الصيد الجميلة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح القرية السعودية “سامريات” بالرياض في الموسم الشتوي

سفاري نت – متابعات تستعد الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون لإفتتاح مهرجان القرية السعودية ” …