Millennium Hotels - Offer

فندق فورم هوتيل – دبي المرموق عن يفتتح أبوابه في قلب دبي

سفاري نت – متابعات

كشف ’فورم هوتيل – دبي‘ المرموق عن افتتاح أبوابه في قلب دبي، وذلك في موقعٍ مركزي وسط القرية الثقافية بمنطقة الجداف. ويتميز هذا الفندق الفريد، المكون من 15 طابقاً، بواجهة بيضاء ضخمة مذهلة محددة بنوافذ خشبية تقليدية، ويمثل أحدث إضافة إلى مجموعة علامة ’ديزاين هوتيلز‘ Design Hotels ™؛ ليكون بذلك أول عضو للعلامة التجارية المرموقة بين فنادق دبي. ويدمج الفندق الجديد مفهوم الرفاهية مع مفهوم التصميم الراقي، موفراً تجارب إقامة مخصصة قائمة على أحدث ابتكارات التكنولوجيا لرجال الأعمال والسيّاح على حد سواء. ويفخر فندق ’فورم هوتيل – دبي‘ بتقديم هذا المفهوم الفريد غير المسبوق لسوق الفنادق في الإمارات العربية المتحدة.

وقد تم تصمم الفندق، الذي يتمتع بموقع استراتيجي بالقرب من مطار دبي الدولي و’دبي مول‘ وبرج خليفة وحي دبي للتصميم (D3) ومركز دبي المالي العالمي، من قبل شركة ’أركيتكتشر ستوديو‘ بأسلوب مميز يعكس تراث وعراقة مدينة دبي؛ حيث تزخر غرف الضيوف بمجموعة من المفروشات المصممة حسب الطلب وفق طراز ’آرت ديكو‘، والتي تحمل توقيع الشركة الباريسية، إلى جانب عدد من الأعمال الفنية والصور الفوتوغرافية المصممة خصيصاً من قبل الفنانة العالمية نينا ديتزيل، ليوفر الفندف بذلك تصاميم داخلية بسيطة ومتميزة تجمع بين المعايير الكلاسيكية والمعاصرة في آنٍ معاً.

ويلتزم الفندق الجديد بتوفير المعايير الصحية طوال مراحل إقامة الضيوف عبر مرافقه العصرية، والتي تتجلى في منافذ الطعام والشراب الثلاثة التي تقدم جميعها قوائم طعام صحية معدة من أفضل المكونات المستدامة. كما يحتضن سطح الفندق حوض سباحة بطولٍ يعادل نصف طول المسبح الأولمبي ويوفر إطلالة خلابة على ميناء القوارب في منطقة الجداف المجاورة، إضافةً إلى صالة ألعاب رياضية حديثة تتيح للنزلاء إطلالات ساحرة وتضمن لهم قضاء أوقات ممتعة مفعمة بالنشاط. هذا ويقدم الفندق المرموق لضيوفه فرصة زيارة متجر التجزئة الداخلي ’كونسيبت بوتيك‘، الذي يعرض تشكيلة مدروسة من المنتجات المحلية تعكس الحس التصميمي للفندق بمختلف جوانبها، أو التوجه إلى المنطقة الإبداعية المصممة لرعاية الأعمال الذكية وتوفير فرصة تواصل للأفراد ذوي الأهتمامات المشتركة.

ويتخلل إقامة الضيوف 5 عروض أساسية مميزة من ’فورم هوتيل- دبي‘ وهي: سرير فاخر ذو طابع فريد؛ ودوش مطري عالي الضغط؛ وخدمة إنترنت لاسلكي ’واي-فاي‘ مجانية عالية السرعة؛ وتلفزيون عالي الدقة بقياس 49 بوصة مزود بجهاز ’جوجل كروم كاست‘؛ ووجبة إفطار شهية وصحية مجاناً. وعلاوةً على ذلك، سيقدم الفندق طيفاً من المزايا الإضافية المختارة بعناية لتواكب مختلف الأذواق بدءاً من جلسات اليوغا الخاصة وملابس نوم بتوقيع مصممين مرموقين ووصولاً إلى معدات تنظيف الأحذية الرياضية وتنظيم الجولات الفنية وجولات تذوق المأكولات، وذلك بهدف توفير تجربة فريدة للضيوف في كل زيارة للفندق.

كما يدلل الفندق رواده بتجارب خارجية فريدة عبر مجموعة من الجولات المحلية التي تتيح لهم فرصة التعرف على المنطقة المجاورة وأبرز المعالم السياحية فيها. وعلى سبيل المثال، تتيح جولة ’فورم آرت تور‘ للضيوف فرصة زيارة المراكز الفنية في المدينة عبر نزهة خارجية تركز على فن الشوارع وصالات المعارض الفنية والمعارض المختلفة، بينما تحملهم جولة ’فورم أركيتكتشر تور‘ في مسار آخر لاكتشاف التصاميم المعمارية الرائعة الأقل شهرة في المدينة.

ويعد فندق ’فورم هوتيل – دبي‘ الوجهة الفندقية الوحيدة في منطقة الشرق الأوسط المعتمدة من قبل ’ديزاين هوتيلز‘، التي تضم مجموعة حصرية ومنتقاة بعناية فائقة من الفنادق العالمية التي تعود ملكيتها وإدارتها إلى القطاع الخاص، حيث يتميز كل فندق من العائلة بهويته المستقلة وسماته الإبداعية المتفردة. وتعكس مرافق ’ديزاين هوتيلز‘ حول العالم رؤية أصحاب الفنادق الخاصة تماماً كما في فندق ’فورم هوتيل-دبي‘، إذ يمثل أعضاء المجموعة المعنى الحقيقي للأصالة، ويقدمون مثالاً يحتذى عن الإصرار والسعي لترسيخ معالم الضيافة الأصيلة ذات الجذور الثقافية والتصاميم والهندسة المعمارية المتطورة. ويتفرد كل عضو من عائلة الشركة بلمسته الخاصة، ويقدم تجربة فندقية مميزة تعبر عن شغف المالكين في الاهتمام بأدق التفاصيل وإبراز معنى الأصالة الثقافية والضيافة الصادقة، والتي تتجسد عبر التصاميم القائمة على الأفكار المبتكرة.

ويقدم الفندق، الذي يضم 136 غرفة، أربعة من خيارات الإقامة والتي تشمل الغرف المريحة والنموذجية وغرف ’بلاس+‘ إضافة إلى غرف ’ميجا‘ بأسعار تبدأ من 349 درهماً إماراتياً لليلة الواحدة، بما يشمل وجبة الإفطار باستثناء الضرائب وضريبة القيمة المضافة بنسبة 5٪. ويمكن للضيوف الاستفادة من رسوم الإقامة في فترة الإفتتاح الخاص خلال فترة العيد بأسعارٍ تبدأ من 224 درهم لليلة الواحدة، بما يشمل وجبة الإفطار باستثناء الضرائب وضريبة القيمة المضافة بنسبة 5%.

https://form-hotel.com/

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق لنكاوي للعرسان في ماليزيا

سفاري نت – متابعات لنكاوي هي أرخبيل في بحر أندامان، ومن مدن ماليزيا التي تقع 30 كيلومترا …