Millennium Hotels - Offer

مجموعة “كاثي باسيفيك” تقدم أميال سفر إضافية ومكافآت لعملائها

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة كاثي باسيفيك للخطوط الجوية من مقرها في هونغ كونغ، عن إدخال تعديلات جديدة على برنامج مكافآت العملاء “آسيا مايلز”، ما سيتيح لعملاء الشركة فرصة كسب المزيد من أميال السفر في الغالبية العظمى من رحلاتهم، ويوفر لهم إمكانية أكبر للاستفادة من الحجوزات الخاصة باستبدال أميال البرنامج.

وسيكسب العملاء المزيد من أميال السفر في برنامج “آسيا مايلز” من معظم فئات تذاكر الشركة بنسبة 80%، بما في ذلك تذاكر الوجهات المعروفة مثل شنغهاي وأوساكا ولندن.

كما سيحصل العملاء على أميال السفر استناداً إلى مجموعة معينة من العوامل، مثل فئة المقصورة ونوع التذكرة ومسافة الرحلة، فبالنسبة للتذاكر الصادرة قبل تاريخ 22 يونيو 2018 الخاصة بالرحلات الجوية في أو بعد هذا التاريخ، ستتم إضافة عدد أميال أكبر إلى حساب الأعضاء بصرف النظر عن التعديلات.

وعلى سبيل المثال، سيحصل العملاء المسافرون من هونج كونج إلى سيدني على متن الدرجة الاقتصادية (فئات S,N,Q) على ما يزيد عن ضعف عدد أميال السفر التي كانوا يحصلون عليها سابقاً، في حين سيشهد العملاء المسافرون إلى لندن على متن الدرجة الأولى (فئات F،A) زيادة في عدد الأميال المكتسبة بنسبة 30% تقريباً.

وتعتزم كاثي باسيفيك زيادة عدد مقاعد العملاء المتاحة لاستبدال الأميال بنسبة 20% أو أكثر، وسيتمكن العملاء من الاستمتاع بدرجة أكبر من المرونة في كيفية استبدال الرحلات، مع توفر خيارات تناسب أولويات واحتياجات السفر الشخصية.

كما سيتمكن العملاء من استبدال جميع تذاكر الدرجة الاقتصادية بتذاكر لنفس مقدار الأميال أو بعدد أميال أقل حيث سيتطلب حجز تذكرة الاستبدال ذهاباً وإياباً إلى سنغافورة عدد أميال أقل بمقدار ثلث أميال السفر المطلوبة في برنامج “آسيا مايلز” قبل التعديل الجديد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط السعودية تتيح لضيوفها التواصل جواً عبر تطبيقي (iMessage) و (Facebook messnger)

سفاري نت – متابعات أطلقت الخطوط السعودية اعتباراً من يوم أمس السبت 5 محرم الموافق …