هواوي تتعاون مع ويجو لتنصيب تطبيق السفر بشكل مسبق على أجهزتها الجديدة

سفاري نت – متابعات

أعلنت ’مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين‘ عن إبرامها شراكة مع ويجو، سوق السفر الإلكترونية الأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بهدف دمج تطبيق السفر في هواتف هواوي الذكية. وسيتم تنصيب تطبيق ويجو على أجهزة هواوي الجديدة في منطقة الشرق الأوسط بشكل مسبق، الأمر الذي يساعد على تبسيط تجربة تسوق السفر لمستخدمي أجهزة هواوي.

وبهذا الصدد، قال مأمون حميدان، مدير عام ويجو في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند: “دخل عالم السفر والضيافة حقبةً جديدةً من التجارة الإلكترونية، إذ بات أكثر من 60% من المسافرين يعتمدون بشكل كامل على تطبيقات الهواتف الذكية عند وضع خطط السفر الخاصة بهم. ويعتبر التنصيب المسبق لتطبيق ’ويجو‘ في الهواتف الذكية بمثابة جزء من جهودنا المستمرة لتمكين هؤلاء المسافرين من الحصول على أفضل الصفقات والخيارات عند التسوق لعطلاتهم. وكانت هواوي بمثابة خيار واضح بالنسبة لنا من أجل إبرام شراكة معها؛ وذلك بالنظر إلى ما تتمتع به الشركة من مكانة عالمية وأصداء قوية بين العملاء وإمكانات البحث والتطوير الهائلة”.

واعتباراً من شهر مايو الجاري، سيتم تزويد جميع هواتف هواوي الذكية المجهزة بواجهة المستخدم من إصدار EMUI 5 والإصدارات الأحدث بتطبيق ويجو وسيجري طرحها للبيع عبر متاجر دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وعمان والبحرين والكويت والعراق ومصر ولبنان والأردن والمغرب والجزائر وتونس وباكستان.

وبدوره، قال تشينماو، المدير العام لقسم الخدمات السحابية للمستهلكين لدى هواوي : “نحن متحمسون للغاية حيال هذه الشراكة باعتبار أن ويجو رائدة السوق في مجالها، وتقدم هذه الشركة خدمات سفر سلسة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. والآن، بات بمقدور مستخدمي أجهزة هواوي الوصول إلى خدمات ’ويجو‘ بلمسة واحدة باعتبار أن هذا التطبيق سيكون متوفراً ضمن جميع أجهزة هواوي المجهزة بواجهة المستخدم من إصدار EMUI 5 والإصدارات الأحدث”.

ولطالما عملت بيئة خدمات هواتف هواوي على تبسيط تفاصيل الحياة اليومية لمستخدمي الأجهزة من خلال تسخير التكنولوجيا المتطورة لتقدم لهم أفضل خدمات السفر ضمن فئتها.

وأضاف حميدان: “على مدى السنوات القليلة الماضية، كنا نلاحظ ازدياد أعداد مستخدمي تطبيق ’ويجو‘ على أجهزة هواوي بشكل كبير. ومن الملاحظ أيضاً بشكل يثير الاهتمام أن مستخدمي أجهزة هواوي يميلون للإنفاق بشكل أكبر على السفر مقارنة ببقية مستخدمي أجهزة ’أندرويد‘ الأخرى. وبالنظر إلى النمو السريع الذي حققته كل من علامتي ’ويجو‘ و’هواوي‘ ونجاحهما في حصد نيل ثقة المستهلكين ومحبتهم بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؛ فقد كان عقد الشراكة التي تصب في مصلحة الطرفين خطوة حتمية ترمي إلى تحقيق النمو وجذب عملاء جدد”.

ويعتبر ويجو تطبيق السفر الأكثر رواجاً وتفضيلاً وأحد التطبيقات الأسرع نمواً في منطقة الشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ. ويوفر التطبيق تجربةً سريعةً وسهلة الاستخدام مع 21 لغة وعملة. وببساطة، يمثل هذا التطبيق المكان الذي يمكن للمسافرين أن يبحثوا فيه عن أفضل عروض الرحلات الجوية والفنادق بسرعة وفعالية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“دو” توفر خدمة واي فاي مجاناً خلال العيد في الإمارات

سفاري نت – متابعات أعلنت”دو” التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة أنها ستوفر خدمة اتصال لاسلكي …