Millennium Hotels - Offer

استمتع بروعة الاستجمام في أحضان الطبيعة الساحرة في جزيرة جاليسنجاك

سفاري نت – متابعات

تقع جزيرة جاليسنجاك ، والتي غالباً ما يشار إليها باسم جزيرة الحب، في البحر الأدرياتيكي قبالة سواحل كرواتيا  وتشتهر بكونها أكبر جزيرة على شكل قلب في العالم، وأكثرها هدوءا وانعزالا، فهي غير مأهولة بالسكان، ولا يوجد بها فنادق أو متاجر أو مقاهي يمكنك العثور عليها هناك، ما يجعل منها أحد أجمل الجزر لمحبي الاسترخاء والانسجام مع الطبيعة بعيدا عن صخب العالم وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

في حين أن جزيرة جاليسنجاك التي تبلغ مساحة الجزيرة 0.132 كيلومتر مربع، ويبلغ طول ساحلها 1.55 كم، وتتميز بقمتين، أعلاها 36 متر فوق مستوى سطح البحر، تفتقر إلى المطاعم و الفنادق أو المنتجعات الفاخرة، إلا أن الموقع المنعزل يوفر الخصوصية للباحثين عن قضاء يوم صيفي ممتع على الشاطئ، بما في ذلك الأزواج، أو العائلات المسافرة بصحبة الأطفال، ممن سيجدون في هذا المكان الجميل فرصة رائعة للاستمتاع.

وينصحك الخبراء إذا كنت تخطط لزيارة هذه الجزيرة الجميلة التي تُعرف أيضًا بالغابات وعدد قليل من أشجار الزيتون، وتشتهر بأنها موطن العديد من الأرانب، أن يكون معك كمية كافية من الطعام والشراب، والكريمات المرطبة والواقية من الشمس، لذا فمن الأفضل لك زيارة أيا من المتاجر المحلية في البر الرئيسي الكرواتي، مثل مخبز تقليدي أو مطعم محلي قبل أن تبحر للوصول إلى الجزيرة.

و اعتمادًا على الوقت الذي تختاره عزيزي المسافر للزيارة، قد تكون محظوظًا بما يكفي لأن تكون الشخص الوحيد في الجزيرة، فتخيل كيف سيبدو الأمر وسط المياه الكريستالية الجميلة والأجواء الرائعة مع المشاهد الطبيعية التي لا تقارن.

 

الوصول إلى الجزيرة

 

نظرًا لأن جاليسنجاك هي جزيرة منعزلة، سيكون عليك ركوب سيارة أجرة مائية أو استئجار قارب خاص أو يخت للوصول إلى الجزيرة، ليكون بانتظارك فرصة رائعة للاستمتاع بالشواطىء الجميلة، وقضاء اليوم في الغطس ما بين أجمل الأجواء تحت شمس البحر الأبيض المتوسط ​.

 

أفضل الأوقات لزيارة الجزيرة

 

تتميز كرواتيا الجميلة بالطقس الدافئ على مدار السنة، إلا أن أفضل وقت للتخطيط لرحلة إلى جاليسنيك، يتمثل في الفترة ما بين أبريل وسبتمبر، وفي حال اخترت الزيارة خلال الأشهر الأكثر برودة من السنة، فعلى الأرجح ستكون أنت الوحيد على الجزيرة.

التخييم في جزيرة جاليسنجاك

إذا كنت مهتمًا باستئجار قارب والتخييم طوال الليل في جاليسنجاك، فيمكنك ذلك، ولكن لأن الجزيرة مملوكة للقطاع الخاص ، يجب عليك الحصول على إذن من مالك الجزيرة مسبقًا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أبرز التجارب السياحية الشتوية عند زيارة اشبيلية

سفاري نت – متابعات ما بين الشوارع المحاطة بأشجار البرتقال، والعربات التي تجرها الخيول، وعروض …