Millennium Hotels - Offer

استمتع بعروض منتجع وسبا نيكي بيتش دبي لعيد الفطر 2018

سفاري نت – متابعات

بمناسبة اقتراب حلول عيد الفطر السعيد  أعلن منتجع وسبا نيكي بيتش دبي ، عن عروضه والتي تضم الإقامة ابتداءً من 500 درهم إماراتي في الليلة الواحدة وفقا لموقع عين دبي .

يقدم منتجع وسبا نيكي بيتش دبي، احتفاءً بعيد الفطر خلال شهر يونيو، عروضاً تشمل خيارات متنوّعة وغنية لتناول الطعام، والاستمتاع بالترفيه على شاطئ نيكي، وتجربة علاجات السبا ، والاحتفال في أجواءٍ نابضة بالحيوية من خلال الموسيقى الحيّة التي توفرها الدي جيه المُقيمة في منتجع وسبا نيكي بيتش دبي.
يحتضن منتجع وسبا نيكي بيتش دبي، 117 غرفة و 15 فيلا مع أحواض سباحة خاصة، وتتمتّع كل غرفة وجناح وفيلا بديكورات حافلة بالألوان الهادئة، والإضاءة الطبيعية والمساحة الواسعة.
ويمكن للضيوف من العائلات والأصدقاء، بعد الاستفادة من مرافق المنتجع، الشاطئ الرملي الرائع والسبا، الاستمرار في الاحتفال بارتياد أحد أماكن تناول الطعام بالمنتجع، حيث يتم تقديم النكهات المميزة لمدينة فلوريدا الأميركية، المأكولات البحرية الطازجة واللحوم المشوية المُميّزة مباشرة من شواية جوسبر في مطعم كي ويست، كما يقدم نيكي كافيه، المقهى العصري الذي يفتح أبوابه طوال اليوم في المنتجع، الأطباق العالمية بما في ذلك السلطات والسندويتشات والمأكولات البحرية.
هذا ويمكن للضيوف ختام عطلة نهاية الأسبوع مع برانش الأحد في المطعم من الساعة 1 مساءً حتى الساعة 4 مساءً.
كما يُقدم المنتجع عرضاً حصرياً لأولئك الذين يتطلعون إلى البقاء بعد عطلة العيد، حيث سيشهد نيكي بيتش كلوب، حفل حوض السباحة الحافل بالإثارة يوم 29 يونيو، من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 8 مساءً، بفعاليات حافلة بالمرح تتضمن العروض الموسيقية المُفعمة بالحيوية من فناني ودي جيه منتجع وسبا نيكي بيتش دبي، واستكمالاً للأجواء الاحتفالية الغامرة، سيتمّ تزيين المكان بألعاب حمام السباحة الغنية بالألوان المُشرقة، بالإضافة إلى تقديم العديد من العروض.
تبدأ أسعار الغرف من 500 درهم إماراتي لليلة الواحدة لشخصين شاملة وجبة الإفطار.
لمزيد من المعلومات، أو للحجوزات، يرجى الاتصال على:
هاتف بيتش كلوب: 6162 766 4 971+
هاتف الفندق: 60000 766 4 971+

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 5 شقق للايجار باسوان مصر لعام 2018

سفاري نت – متابعات تُعد اسوان من أهم وجهات السياحة في مصر ، فهي تضم العديد من …