Millennium Hotels - Offer

استمتع بأجمل عطلات منعشة هذا الصيف في الإمارات والسعودية مقدمة من Hotels.com

سفاري نت – متابعات

هنالك اعتقاد سائد بأن فصل الصيف غير مشجع على القيام بالأنشطة في هذه المنطقة؟ إلاّ أنّ ذلك غير صحيح، حيث يمكنك الهروب من حرارة الطقس عبر زيارة عدد من المعالم السياحية الرائدة والفنادق المميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. استرخي بالقرب من المسبح أو استمتع بالأنشطة الشيّقة خلال الفترة الممتدة من مايو حتى أغسطس خلال هذا الموسم.

اختار لكم خبراء Hotels.com أكثر الفنادق تميزاً في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، بإطلالات خلابة على الصحراء والجبال، وخيارات تقدم العديد من الأنشطة العائلية الرائعة التي يحصل فيها الأطفال على نصيب وافر من المرح، إلى جانب خيارات واسعة من الأطعمة والمشروبات – وكل هذا سيجعل فصل الصيف من أكثر المواسم حيوية على الإطلاق.

ماذا تنتظر؟ قم بتوضيب ملابسك الصيفية المبهجة واتجه إلى إحدى هذه الوجهات الرائعة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

فندق والدروف استوريا، رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة

يعد فندق والدروف أستوريا جوهرة حقيقية تقع على الساحل الهادىء لدولة الإمارات العربية المتحدة، ويقدم تجارب مذهلة للعائلات والأفراد. وتعتبر الخدمة المميزة التي يقدمها الفندق، إلى جانب المطاعم المتعددة والمرافق الأنيقة مع إطلالات بديعة على شاطىء الخليج العربي، من بين المزايا التي تجعله وجهة تجدر زيارتها خلال أشهر فصل الصيف.

يحيط بالفندق الصحراء والجبال والبحر، مما يجعله وجهة خاصة للغاية بالنسبة للمسافرين، كما يقع الفندق بجوار ملعب غولف البطولات ذي 18 فتحة، كما يقدم سبا مجهز بكل ما يلزم للإسترخاء.

تتوفر الغرفة في فندق والدروف أستوريا، رأس الخيمة بسعر 875* درهم لليلة الواحدة. لمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني Hotels.com.

منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة، دولة الإمارات العربية المتحدة

يقع منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة على بعد كيلومتر ونصف عن الشاطىء ذي الرمال البيضاء، ويتيح للضيوف فرصة الإختيار من بين 7 مسابح واسعة. بإمكان الضيوف الإستفادة من موقع الفندق القريب عن الوجهات الرائدة في رأس الخيمة لزيارة المعالم البارزة مثل جبل جيس، أعلى قمّة في دولة الإمارات العربية المتحدة. أما أولئك الراغبين في المشاركة بالأنشطة البدنية، فبإمكانهم تحدي أنفسهم عبر تسلق السلالم المعدنية على الجبل، أو الخروج في نزهة إلى الصحراء وقيادة الدراجات الرباعية، أو حتى ممارسة رياضة التزلج على الماء جيت سكي والعديد من المغامرات العربية الحافلة بالتشويق.

تتوفر الغرفة في منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة بسعر 649* درهم لليلة الواحدة. لمزيد من المعلومات والحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني Hotels.com.

منتجعات ريتز كارلتون، رأس الخيمة، صحراء الوادي، الإمارات العربية المتحدة

يقدم فندق ريتز كارلتون رأس الخيمة صحراء الوادي البذخ والخصوصية في قلب الصحراء. ويجسد الفندق الفاخر جوهر الضيافة العربية ويخلق تجارب لا تنسى لجميع أفراد العائلة. يوفر الفندق أربعة أماكن لتناول الطعام تشمل المزرعة التي تقدم أطعمة مطهوة مباشرة من المكونات الطازجة، ومطعم كحيلة الذي يقدم أشهى الأطباق طوال اليوم، إلى جانب مطعم موريش بأجواء تدعو على الإسترخاء والراحة. كما يحتوي الفندق على سبا فاخرة يجمع ما بين فلسفتي العافية الأوروربية والآسيوية، كما يقدم مرافق حرارية مائية رائعة – مما يجعل منها ملاذاً فاخراً وحصرياً للهروب من حرارة الصيف.

تتوفر الغرفة في منتجعات ريتز كارلتون، رأس الخيمة صحراء الوادي بسعر 1,638* درهم لليلة الواحدة. لمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني Hotels.com.

منتجع موفنبيك شاطىء الخبر، المملكة العربية السعودية

تلتقي الضيافة العربية مع الإبتكار الغربي والأناقة والرفاهية في منتجع موفنبيك شاطىء الخبر. بموقعه على ساحل الخليج العربي، فإنّه يعد ملاذاً حقيقياً للعائلات والمسافرين من رجال الأعمال. يقدم الفندق 36 فيلا فاخرة عصرية بمساحات واسعة بأجواء مريحة. بإمكان الضيوف تجربة مجموعة متنوعة من المرافق في المنتجع تتمثل في الشاطىء الخاص مع مزلاجات الجت سكي والزوارق الآلية، ومسبح في الهواء الطلق، إلى جانب مركز العافية والإستجمام والعديد من المطاعم الراقية.

تتوفر الغرفة في فندق موفنبيك الخبر بسعر 784* درهم لليلة الواحدة. لمزيد من المعلومات والحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني Hotels.com.

*الأسعار المذكورة تشمل الضرائب والرسوم، صحيحة اعتباراً من 21 مايو 2018 وتعتمد على توفر الغرف.

لمزيد من المعلومات أو الصور أو تنسيق المقابلات، يرجى التواصل مع المكتب الإعلامي للموقع الإلكتروني Hotels.com على hotelscompr@bpgcohnwolfe.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إحتفل باليوم الوطني السعودي في فندق فور سيزونز الرياض

سفاري نت – متابعات كنوا معنا في قلب الحدث و شاركونا فرحة اليوم الوطني ال …