Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل الأنشطة في البوابة الذهبية كييف اوكرانيا

سفاري نت – متابعات

ظلت البوابة الذهبية في كييف The Golden Gates of Kiev هي المدخل الرئيسي للعاصمة الاوكرانية  مدينة كييف خلال العصور الوسطى وخلال عصور التاريخ الأوكراني بالكامل، الآن تعد هذه البوابة الباقية منذ مئات السنين وحتى الآن واحدة من أهم وأشهر معالم السياحة في اوكرانيا نظراً لروعة تصميمها المعماري وأهميتها التاريخية، يمكنك أن تدرك هذه الأهمية عندما تعرف أنه تم بناء هذا الصرح منذ ما يقارب الألف عام وفقا لموقع رحلاتك.

أمام البوابة بنى واحداً من أجمل النصب التذكارية في مدينة كييف على الإطلاق وهو تمثال برونزي يجسد ياروسلاف الحكيم، بالإضافة إلى عدد من التماثيل الأخرى الصغيرة التي تجسد شخصيات هامة أثرت في التاريخ الأوكراني.

افضل الأنشطة في البوابة الذهبية كييف

• المكان يعد مكان عشان التاريخ والآثار القديمة في المقام الأول، يمكنك أن تحظى بجرعة تاريخية هامة ومشوقة للغاية عند زيارتك للبوابة الذهبية لإنك بصدد أن تزور واحدة من أقدم المباني حول العالم، سوف تستمتع بالقصص المنسوجة حول هذه البوابة والأساطير التي رويت عن تاريخ بنائها وتأثيرها على مر العصور كمدخل رئيسي للبلاد وللمدينة القديمة.

OLYMPUS DIGITAL CAMERA

• ينتشر حول البوابة الذهبية ونظرا لموقعها الرائع في مقدمة المدينة القديمة عدد جيد من المقاهي ، يمكنك أن تجلس في مقهى Outdoor الشهير المواجه للبوابة والاستمتاع باحتساء قهوتك الصباحية.

• يمكنك التجول حول البوابة الذهبية وشراء ما تحتاجة من منتجات حيث تنتشر الأسواق التجارية الرائجة التي تبيع البضائع بأسعار مناسبة للغاية، كما يمكنك أيضا أن تبتاع بعض الهدايا التذاكرية للأهل والأصدقاء.

• لا تنس عند زيارتك البوابة الذهبية كييف أن تقوم بالتقاط عدد من الصور التذكارية، والتي من شأنها أن تخلد زيارتك لهذا المكان الهام إلى الأبد.

ساعات العمل

من الثلاثاء إلى الأحد بدءاً من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 18:00 مساءً.

يوم الإثنين مغلق.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز المعالم السياحية في سانتو دومينغو الكاريبي

سفاري نت – متابعات حاول كريستوفر كولومبس أن يستقر في “العالم الجديد” عدة مرات، ولقد …