Millennium Hotels - Offer

أروع العطلات الصيفية بين ربوع فندق “أتلانتس باي جياردينو” في سويسرا

دبي ، الإمارات – سفاري نت

بعد أيام معدودة يحلّ علينا عيد الفطر السعيد، ويُنذر سطوع الشمس وارتفاع درجات الحرارة الخليج بأنّ الوقت قد حان للذهاب في عطلة إلى سويسرا للاستمتاع بالمناخ البارد والمنعش والأجواء الباعثة على الاسترخاء بين ربوع فندق “أتلانتس باي جياردينو” الذي يُشكّل وجهة حضرية في قلب مدينة زيوريخ.

يزاوج هذا الملاذ الحضري بسلاسة بين الفخامة التي تعمّ أهم الفنادق الفخمة المصنّفة من فئة الخمس نجوم في المدينة، وبين الجمال الطبيعي الأخّاذ الذي يحيط به من كل حدب وصوب وسط موقع هادئ على سفح جبل يوتليبرغ الشاهق. يقع الفندق المؤلّف من 95 غرفة على مقربة من أبرز المعالم الثقافية وشارع بانوفستراسي الشهير للتسوّق في زيوريخ. كما يضمّ الفندق أكبر حوض سباحة في زيوريخ ويُطالع الغابات الخضراء الجميلة.

يشمل فندق أتلانتس باي جياردينو الفاخر الذي يعود تاريخه إلى السبعينيّات فئات مختلفة من الغرف، مثل غرف “كلاسيك” و”جينيروس” و”لوكس”، فضلاً عن جناح “هوبلو 107” وجناح “ميتروبول” وجناح “رويال ريزيدنس” الفاخر جداً.

يمكن للزوّار الاستمتاع بتأمّل مناظر السلسلة الجبلية الخلّابة، أو الذهاب برحلة بحرية في بحيرة زيوريخ، أو التنعّم بالاسترخاء في سبا ديبيو الخاص بعلامة جياردينو. تمّ تجهيز هذا السبا بأحواض سباحة داخلية وخارجية، فضلاً عن منطقة للساونا والجاكوزي. ونذكر من بين العلاجات المتوفّرة في السبا، علاج الجسم بالزيت العطري ومساج التخلّص من إرهاق الجسم، وعلاج الوجه بمنتجات أفيدا وحمام مشروب ميرلوت بالملح. وبانتظار المسافرين تجربة متكاملة عند اختيار برنامج “أيورفيدا باي جياردينو” الذي ينطوي على برنامج للتغذية، وعلاجات الأيورفيدا في السبا، وجلسات اليوغا، ونشاطات التركيز الذهني والتدريب التي توفّر عافية وصحّة جيدة على المدى الطويل.

يقدّم الفندق تجربة ممتعة تلو الأخرى، فيمكن تناول أشهى الأطايب في مطعم “هايد أند سيك” التابع للفندق حيث تُحضَّر الأطباق المتوسّطية الشهية المستوحاة من الأيورفيدا، أو بوسعهم التلذذ بأفخر المأكولات في مطعم “إيكو” الفخم الحائز على نجمتَي ميشلان.

تجدر الإشارة إلى أنّه يمكن للزوّار الذين سيقصدون زيوريخ بين 1 و24 يونيو الاستمتاع بمهرجان زيوريخ الزاخر بالتشويق لتمضية أطيب الأوقات. يتمّ تنظيم هذا المهرجان كلّ عامين بالتعاون مع المؤسّسات الثقافية في زيوريخ مثل دار الأوبرا في زيوريخ، ومسرح شاوشبيلهاوس (المسرح البلدي)، وأوركسترا تونهول (قاعة الحفلات الموسيقية)، وكونستهاوس زيوريخ (متحف الفنون الجميلة). تُركّز هذه المواقع على موضوع مشترك وتُقدّم مسرحيات وعروض أوبرا وحفلات موسيقية وحفلات راقصة ومعارض وجلسات قراءة ومناقشات على مدى أربعة أسابيع. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لعشّاق سباقات السيارات مشاهدة سباق جائزة جوليوس باير في زيوريخ الذي سيجري في 10 يونيو، وهو أوّل سباق سيارات تتمّ استضافته في سويسرا منذ سباق الجائزة الكبرى لعام 1954.

يُشكّل فندق “أتلانتس باي جياردينو” وجهة صيفية تزخر بالضيافة الفاخرة والثقافة الغنية والجمال الطبيعي الأخّاذ، وتوفّر تجربة رائعة يستعيد خلالها المرء عافيته البدنية والذهنية. لحجز إقامتك، يُرجى منك زيارةwww.atlantisbygiardino.ch أو الاتصال على 313 333 800 (0) 41+.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …