Millennium Hotels - Offer

افتتاح سوق الحرة الرياض بمطار الملك خالد الدولي

سفاري نت – متابعات

دشنت شركة مطارات الرياض المرحلة الأولى من السوق الحرة الرياض بحلتها الجديدة في الصالتين الأولى والثانية بمطار الملك خالد الدولي، وقد ذكرت الشركة أنه من المتوقع الانتهاء من المرحلة الثانية من السوق في منتصف شهر يوليو من العام الحالي، مشيرة إلى أن السوق صممت ضمن أعلى المعايير المعتمدة عالمياً.

وأضافت أن السوق بشكله الجديد يضم مجموعة من العلامات التجارية التي تلبي احتياجات المسافرين، وتوفر لهم تنوعاً في الخيارات وبأسعاره تنافسية، وتم تنفيذ المشروع استكمالاً للتوجه الاستراتيجي للشركة في تنويع الخدمات والمنتجـات المقدمة بما يُسهم في تعزيز تجربة المسافرين عبر مطار العاصمة.

 

وتتميز السوق الحرة بأنها أحدى تجارب التسوق والشراء التي توفرها المطارات لمسافريها حيث يمكنهم شراء سلعات عالمية بأسعار أقل دون دفع أي رسوم جمركية أو ضرائب، وقد حرص مطار الملك خالد الدولي على توفير تلك الأسواق بحلتها الجديدة.

الجدير بالذكر أن مطار الملك خالد الدولي بالرياض تم افتتاحه في يوم الأربعاء 12 صفر 1404 هـ الموافق 16نوفمبر 1983 م تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود، ويعد مطار الملك خالد البوابة الجوية لعاصمة المملكة وقلبها النابض، وهو مركز نظام النقل الجوي الوطني، تـم إنشاؤه بطاقة استيعابية قصوى ليلبي المتطلبات المتزايدة للنقل الجوي الدولي والمحلي لمنطقة الرياض.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطار دبي يطلق مجموعة من المرافق الترفيهية الجديدة

سفاري نت – متابعات كشف مطار دبي الدولي مؤخراً، عن إضافة مجموعة من المرافق الحديثة …