Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل الأنشطة في مركز التسوق بلاديوم براغ التشيك

سفاري نت – متابعات

ستجد متعة التسوق عند تواجدك في مركز بلاديوم براغ Palladium Prague الذي يعد أحد أهم وأكبر مراكز التسوق في المدينة، ويعتبر من أكثر المراكز جذبًا ورواجًا بين السكان المحليين والسيّاح.

يتميز مركز بلاديوم في براغ بموقعه الرائع بين العديد من الأماكن الأثرية والمعالم السياحية في قلب مدينة براغ ، كما يتميز بتصميمه المميز وديكوراته الفريدة، حيث يتكون بلاديوم من خمس طوابق، ويضم عدد كبير من المتاجر والمطاعم والمقاهي المعروفة عالميًا وفقا لموقع رحلاتك.

 

أفضل الأنشطة في مركز التسوق بلاديوم براغ

• استمتع بجولتك داخل مركز بلاديوم براغ المبهر الذي يعد أكبر وجهة تسوق في المدينة، ستحتاج ليوم كامل لتكتشف ما يخبئه هذا المكان الرائع المفعم بالحركة والتنوع ما بين متاجر العلامات التجارية العالمبة، وبين متاجر المجوهرات التمتيزة وقاعة الطعام التي تضم العديد من المطاعم والمقاهي.

• ستنعم بالكثير في مركز بلاديوم للتسوق ببراغ حيث يوجد 180 متجر بتنوع فريد، التي تقدم أحدث خطوط الموضة العالمية، الماركات التجارية المشهورة والمفضلة لدى رواد المركز.

• دللي نفسِك مع مركز التسوق بلاديوم براغ لقد وصلتي إلى منطقة الرُقي والتميز، اظهرى بإطلالة أكثر تألق عند حصولك على العديد من الاكسسوارات المتميزة والمتنوعة، النظارات الشمسية الرائعة، الأحزمة الأنيقة وغيرها الكثير.

• إذا كنت من محبي القراءة توجه على الفور إلى المتاجر الموجودة داخل مركز التسوق بلاديوم، والتي توفر مجموعات واسعة ورائعة في عدد من المجالات المختلفة، حتمًا ستجد ما تبحث عنه.

• حان وقت المرح في مركز التسوق بلاديوم بمدينة براغ مع منطقة الألعاب المميزة الخاصة بالأطفال، ليجد أطفالكم الكثير من المتعة والترفيه داخل هذا المكان الذي يوفر لهم الأمان، كما يمكنم تركهم لحين الانتهاء من جولتكم في بلاديوم.

• تذوق كل ما هو مميز ولذيد ورائع داخل قاعة الطعام الشهيرة في بلاديوم براغ التي تضم عدد كبير من المطاعم المشهورة في جميع دول العالم والتي تتمتع بمذاق رائع، وكذلك يمكنك القيام بتجربة جديدة وتتذوق الأطباق التشيكية الأصيلة التي تقدمها المطاعم المحلية.

• مقاهي مركز التسوق بلاديوم براغ المتنوعة والمتميزة ذات الأسماء المعروفة، حيث يمكنك اختيار المقهى المفضل لديك لاحتساء قهوتك وأخذ قسط من الراحة لتواصل جولتك في بلاديوم.

• تسوق مع سوبر ماركت ألبرت في مركز التسوق بلاديوم براغ ستجد العديد من المنتجات الغذائية والخضراوات والفاكهة الطازجة وغيرها الكثير.

مواعيد العمل

من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 09:00 صباحًا حتى الساعة 09:00 مساءً.

باقي أيام الأسبوع من الساعة 09:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أجمل النشاطات السياحية في برج السماء في اوكلاند نيوزيلندا

سفاري نت – متابعات برج السماء في اوكلاند Sky Tower in Auckland، أحد أهم الاماكن السياحية في اوكلاند ورمز …