Millennium Hotels - Offer

سكاي واردز من طيران الإمارات يتيح برنامج”عائلتي” لمكافأة المسافرين الدائمين

سفاري نت – متابعات

كشف برنامج سكاي واردز من طيران الإمارات لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين، عن تطوير الفوائد العائلية من خلال برنامج “عائلتي” الجديد، الذي يوفر أمام أفراد العائلة الواحدة الأعضاء الفرصة لتجميع 100% من أميالهم التي يكسبونها مقابل الرحلات الجوية في حساب واحد، ما يعني إمكانية استبدال الأميال بصورة أسرع من ذي قبل.

ويزيد عدد أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات في مختلف مناطق العالم على 20 مليون عضو، وجميعهم مؤهلون للانضمام إلى خيار “عائلتي”، حيث يمكن لكل حساب أن يضم 8 من أفراد العائلة الواحدة يسميهم رب الأسرة.

ويعزز برنامج «عائلتي» ما تقدمه الناقلة للمسافرين على الأرض وفي الأجواء، وكان سكاي واردز طيران الإمارات قد بدأ الشهر الماضي توفير مزيد من المرونة للأعضاء للتصرف بأميالهم، من خلال عرض أسعار مخفضة لشراء الأميال، وإهدائها وتحويلها إلى أعضاء آخرين.

كما وفر البرنامج أيضاً إمكانية استعادة الأميال منتهية الصلاحية، حيث أتاح للأعضاء الذين انتهت صلاحية أميالهم خلال الأشهر الستة الماضية استرجاعها مقابل رسوم رمزية تبلغ 20 دولاراً لكل 1000 ميل.

وقد قال الدكتور نجيب بن خضر، نائب رئيس أول سكاي واردز طيران الإمارات: “نعمل دوماً على تطوير عروضنا لضمان توفير أعلى الفوائد والمرونة والخيارات للأعضاء، وسوف يوفر برنامج عائلتي المطور فوائد أوسع ويتيح للأعضاء تجميع 100% من أميال سكاي واردز التي يكسبونها من سفرهم على رحلات طيران الإمارات بصورة أسرع وتلبية متطلبات سفرهم بصورة أفضل”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيقاف نشاط الأجنحة الملكية الأردنية اعتباراً من 30 نوفمبر

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية بأنه تقرر اعتباراً من 30 …