Millennium Hotels - Offer

طيران أديل تطلق أولى الرحلات إلى المدينة المنورة

سفاري نت – متابعات

أعلنت طيران أديل عن تسيير رحلات إلى المدينة المنورة كوجهة جديدة ثامنة ضمن شبكة رحلاتها المتنامية التي تضم كلاً من (الرياض، وجدة، والدمام، والقصيم، وجازان، وأبها، وتبوك)، وذلك انطلاقاً من خطتها التوسعية الرامية إلى تغطية جميع المناطق والمدن الرئيسية داخل المملكة.

وتأتي الوجهة الجديدة بالتزامن مع ذروة موسم العمرة خلال شهر رمضان المبارك والإجازة المدرسية، والتي تشهد طلباً متزايداً على السفر، وذلك خدمةً للمواطنين والمقيمين وزوار المدينة المنورة من خلال زيادة عدد الرحلات والسعة المقعدية القادمة والمغادرة، بما يساهم في تنمية حركة السفر بالربط بينها وبين المنطقة الوسطى برحلات جوية يومية وبأسعار مناسبة، حيث يمكن الحجز على الوجهة الجديدة اعتباراً من الإثنين 28 مايو.

ويبدأ تشغيل أولى الرحلات إلى المدينة المنورة الخميس الموافق 7 يونيو وذلك بمعدل رحلة يومياً من الرياض كمرحلة أولى برقم الرحلة F3 296 ورحلة العودة من المدينة إلى الرياض ستكون بالرقم F3 297.

كما يأتي إطلاق أولى الرحلات إلى المدينة المنورة، بعد انضمام الطائرة الجديدة السابعة من طراز A320 لأسطول الشركة، والتي أطلق عليها اسم “العنقاء”.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لطيران اديل كون كورفاتيس: “سعيدون بأن عملياتنا التشغيلية خلال السبعة أشهر الماضية، تتوج اليوم بافتتاح وجهة رئيسية لها مكانة خاصة وهي المدينة المنورة، والوصول من خلالها إلى عملاء آخرين ومسافرين جدد سيمنحوننا فرصة خدمتهم من خلال تقديم نموذج خدمة جوية متميزة، وتوفير تجربة سفر بطريقة حديثة ومبتكرة، كما أنه في إطار التوسع الذي تشهده الشركة ووصول طائرات جديدة من المتوقع فتح مزيد من الوجهات، وإضافة المزيد من الرحلات اليومية لشبكة رحلاتنا”.

ودشنت طيران أديل يوم الخميس 3 مايو الجاري، أولى رحلاتها المنتظمة إلى مدينة “تبوك” شمال المملكة والتي يصلها عبر رحلتين مجدولتين يومية من جدة والرياض، لتكون الوجهة السابعة ضمن شبكة رحلاتها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطار الرياض يفتتح منطقة خاصة للعناية بالأطفال الرضع

سفاري نت – متابعات افتتحت شركة مطارات الرياض منطقة مخصصة للعناية بالأطفال داخل مطار الملك …