Millennium Hotels - Offer

بالصور .. لمدة 7 أيام إستمتع برحلة سياحية رائعة فى سيبو الفلبين

سفاري نت – متابعات

برنامج سياحي في سيبو .. تعتبر سيبو من الوجهات السياحية التى تناسب محبى الهدوء والإسترخاء حيث المناظر الطبيعية الخلابة ونقدم لك برنامج سياحي في سيبو لمدة اسبوع وفقا لموقع مرتحل.

برنامج سياحي في سيبو ..

– اليوم الأول ..

عزيزى السائح أول وجهة سياحية ببرنامج سياحي في سيبو لمدة 7 ايام لابد و أن تكون ” جزيرة ماكتان ” توجد على الساحل الشرقى و هى منطقة أساسية فى سيبو بل هى أول منطقة ستراها لأن مطار سيبو موجود بها , كما أنها تحتوى على الكثير من المنتجعات و الفنادق الجميلة , يطلق على الجزيرة أيضا إسم جزيرة المرجان نظرا لشعابها المرجانية الجميلة , تتميز بأن شواطئها غاية فى الجمال و بها يمكنك ممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية المختلفة كالسباحة بالمياه الفيروزية الجميلة و الغوص و ركوب الأمواج ولابد من ركوب قارب والتنزه بها , لا يفوتك التجول فى أنحائها حيث الأشجار و الغطاء النباتى الجميل الذى يزيد من جمالها لذا لا يفوتك إلتقاط الصور التذكرية بها .

– اليوم الثانى ..

” قرية أوسلوب ” تعتبر من أجمل الوجهات السياحية فى سيبو و هى وجهة مثالية لمحبى الذهاب إلى الشاطئ و تعرف هذه المنطقة بأنها وجهة لأسماك القرش فإذا ذهبت فى رحلة بحرية بها ستتمكن أيضا من مشاهدة الحيتان خاصة فى الصباح الباكر  فعليك بإلتقاط الصور لها إلى جانب وجود شلالات تومالوغ بها .

” جزيرة بانتايان “على الرغم من صغرها و لكنها من أهم الجزر الموجودة فى سيبو , توجد فى الجزء الشمالى و تمتلك شاطئ كبير إلى جانب قلة عدد السكان لذا فهى وجهة رائعة لمحبى الهدوء و البعد عن الإزدحام فأجوائها رومانسية , إن كنت تريد قضاء شهر عسل لن تنساه فعليك بزيارة هذه الجزيرة الرائعة , الوصول إلى الجزيرة ليس بالصعب بل عليك بركوب الحافلة من منطقة سان ريميجيو و بعد ذلك ركوب قارب إلى الجزيرة .

– اليوم الثالث ..

” متحف جى آرجى هالاد ” تم إفتتاحه عام 2012م , عزيزى السائح يعتبر هذا المتحف مركز لإحياء الموسيقة الفليبينية القديمة , يوجد المتحف فى مبنى قديم و يعرض للزوار مجموعة من المقتنيات الموسيقية الجميلة كالأدوات الموسيقية التى تعد قطع أثرية قيمة فلا يفوتك الذهاب إليه عزيزى السائح لأنه من الأماكن التى تستحق المشاهدة فى سيبو .

” جبل بوساى ” عليك بزيارته عزيزى السائح لتضمن قضاء أجمل برنامج سياحي في سيبو لمدة 7 ايام , عند ذهابك إليه ستستمتع بإطلالته الرائعة على ما حوله من مناظر طبيعية ساحرة و لمحبى تسلق الجبال فهو وجهة رائعة لممارسة هذه الهواية الجميلة أما عند الوصول إلى قمته فستستمتع بالتأكيد بمنظر بانورامى جميل للمدينة من حولك و يمكنك ركوب الدراجات الجبلية كما يوفر الجبل إمكانية التخييم به لقضاء ليلية وسط هذه الأجواء الجبلية الجميلة حيث يضاء الجبل ليلا فى مشهد هادئ و جميل .

– اليوم الرابع

” جزيرة سوميلون ” تعتبر جزيرة صغيرة جدا فمساحتها حوالى 24 هكتار و لكن على الرغم من ذلك فهى تنال شهرة واسعة نظرا لكونها وجهة مثالية لمحبى الغوص فبها مجموعة رائعة من الشعاب المرجانية التى لن تراها فى مكان hخر إلى جانب أنواع مختلفة من الكائنات البحرية كالأسماك بhنواعها و تتميز الجزيرة بوجود الأكواخ الجميلة بها للإستراحة فبها Sتشعر بأنك فى حضن الطبيعة الخلابة بعيدا عن الضوضاء .

” جزيرة مالاباسكوا ” تعتبر من أشهر الجزر فى سيبو و يذهب إليها الكثير من السياح لمارسة هواية الغوص و الألعاب المائية المختلفة بالإضافة إلى الإسترخاء على شاطئها و قضاء وقت ممتع وسط الرمال البيضاء الناعمة و المياه الزرقاء خاصة فى وقت الغروب فلا يفوتك إلتقاط الصور لهذه اللحظات الرائعة ومنها يمكنك الذهاب إلى محمية هيلوتونغان لمشاهدة عدد كبير من الكائنات البحرية الجميلة كنجوم البحر و أسماك القرش و غيرها من الكائنات البحرية .

– اليوم الخامس ..

” شلالات كاواسان “عليك بزيارتها عزيزى السائح فهى من أجمل المناطق السياحية الطبيعية فى سيبو و بها ستستمتع بمشاهدة إنحدار المياه على الصخور محدثا صوت جميل وضباب من رذاذ المياه كما يمكنك السباحة فى المياه الساقطة من الشلال أو التجديف بقارب صغير فنؤكد لك أنك ستستمتع بزيارة هذا الشلال , للذهاب إليه عليك بركوب حافلة إلى منطقة باديان ثم ستقوم بالتمشية لمدة حوالى 15 دقيقة فقط حتى تصل إليه .

” جبل أوسيمنا ” ننصحك عزيزى السائح بالذهاب إليه و تسلقه فهو من أهم الوجهات السياحية فى سيبو و ننصحك بإرتداء الملابس الرياضية المريحة خاصة الأحذية كما يمكنك التخييم به و قضاء ليلة رائعة فوق قمته حيث الهواء النقى و النجوم التى تضئ السماء فى منظر جميل فلا تنسى إلتقاط الصور بهذه اللحظات, هذا الجبل يستحق أن يوضع فى أى برنامج سياحي في سيبو لمدة 7 ايام .

– اليوم السادس ..

” دوار فونتيه أوسمينيا ” يعد من أهم المناطق السياحية فى سيبو و يوجد بجواره العديد من معالم الجذب السياحى الجميلة فحوله ستجد الكثير من المحال التجارية فأشترى منها ما تشاء من ملابس و أحذية و عطور إلى جانب المطاعم التى تقدم أشهى الأكلات فلا يفوتك تناول وجبة مأكولات بحرية بها .

” شوارع سيبو ” عزيزى السائح سيبو مدينة جميلة تمتلك الكثير من المناظر الطبيعية التى تنال إعجاب كل من يزورها و إلى جانب ذلك فيوجد بها معالم تاريخية لذا عليك بالتجول فى شوارعها لإكتشاف تاريخها و أثره الواضح فى المنازل القديمة الملونة كما ستتمكن من الإقتراب أكثر إلى السكان المحليين للتعرف على ثقافتهم و تنتشر المحال التجارية بالشوارع فأشترى منها ما يعجبك من الهدايا التذكارية التى تناسب ذوقك كالمبلاس , الإكسسوارات , التحف , الأحذية و غيرها من المنتجات خاصة المنتجات اليدوية من الأقمشة و المنسوجات أما عن أجمل شوارع سيبو شارع كولون  فهو وجهة رائعة لمحبى التسوق حيث يوجد به الكثير من المنتجات الجميلة بأسعار مناسبة و أيضا شارع ناثان لوجود عدد من المطاعم المحلية به .

– اليوم السابع ..

” سيبو بروفيشنال كابيتول ” يعتبر القصر الحاكم فى الفلبين و هو يحاكى البيت الأبيض فى الولايات المتحدة الأمريكية , تم إنشاء هذا البيت بواسطة الأمريكان فى وقت إحتلاهم لسيبو , يذهب إلى القصر العديد من السياح لإلتقاط الصور التذكارية بجواره .

” اس ام مول ” عليك بزيارته فى الليل فهو ليس مجرد مركز تسوق بل يوجد به العديد من الأنشطة الترفيهية التى تناسب كافة الأعمار لعل أجملها التزلج على الجليد , كما يوجد بالمول منطقة مخصصة للأطفال و بها ألعاب تناسبهم , يتميز المول أيضا بإطلالته الرائعة على الساحل وإذا شعرت بالجوع بعد تجولك به يمكنك الإستراحة وتناول وجبة أو مشروب فى أحد المطاعم الموجودة به و التى تقدم تشكيلة من أشهى الأكلات الفليبينة بالإضافة إلى أكلات عالمية .

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل وجهة جذابة شتوية في مدينة ويلينغتون النيوزيلاندية

سفاري نت – متابعات عند السفر إلى نيوزيلندا فإنَّ العاصمة ويلينغتون ، ثاني مدن نيوزيلندا لناحية المساحة، …