Millennium Hotels - Offer

أهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها في سيتي سنتر دبي

سفاري نت – متابعات

اقضي وقت ممتع مع تجربة تسوق لا مثيل لها في سيتي سنتر دبي City Centre Dubai ، داخل أهم الأماكن المميزة التي تناسب كل أفراد الأسرة، والذي يعد الأكثر جذبًا للزوّار المحليين والسائحين أيضًا.

يقع سيتي سنتر في مدينة دبي ، ويتميز بتصميم رائع يبهر العيون من الخارج ومن الداخل، يضم 370 متجر تشمل منطقة ملاهي للأطفال ماجيك بلانيت، وقاعة البولينج، سينما Vox، وغيرها من قاعات الطعام، والكافيهات، ومتاجر الملابس التي تحمل الماركات التجارية العالمية وفقا لموقع رحلاتك.

 

أفضل الأنشطة في سيتي سنتر دبي

• استمتع بجولة ممتعة والتي ستحتاج للمزيد من الوقت لتتمها داخل هذا الصرح العملاق بسيتي سنتر دبي الذي يضم العديد من المتاجر المتنوعة ما بين الملابس، عطور، البصريات، المجوهرات، كما يوجد أيضًا صالة للياقة البدنية وكارفور وغيرهم الكثير.

• متاجر سيتي سنتر دبي التي تتميز بأسمائها المشهورة وتضم أغلب هذه المتاجر الكثير من احتياجات أفراد الأسرة من ملابس وأحذية بشكل منظم ومريح وبما يتماشى مع أحدث خطوط الموضة وأفضل الخامات وأرقى الموديلات.

• يالا بولينج بقلب سيتي سنتر في دبي لعشاق هذه اللعبة، يضم مركز يالا بولينج 12 حارة مضاءة بشكل جيد ومزودة بأجهزة إلكترونية بتقنيات عالية لتوفير بيئة آمنة أثناء اللعب، كما يوجد العديد من ألعاب الفيديو، وطاولات البلياردو.

• سينما فوكس Vox سيتي سنتر دبي التي تعد أحد التجارب الممتعة مع سينما رباعية الأبعاد حيث تتجاوز الحدود وتنقل الضيوف إلى عالم آخر مع تلك المؤثرات البيئية التي تحاكي الحركة، المطر، البرق، وحتى الروائح، كما تتميز بالتصميم الداخلي من خلال المقاعد ذات حركة ديناميكية تحاكي المؤثرات المختلفة.

• ماجيك بلانيت سيتي سنتر دبي متعة الصغار وفرحتهم لمجرد سماع هذا الاسم الذي يضم داخله العديد من الألعاب الرائعة والمحببة لقلوب الأطفال، فهو مكان آمن ومبهج للصغار.

• فوود كورت سيتي سنتر يمنحك 58 خيارًا من بين مجموعة المطاعم العالمية المتاحة والتي تقدم أفضل الأطعمة من مختلف بلدان العالم وكلها تمتاز جودة عالية، فأختر وجبتك واستمتع بها في هذا المكان المجهز لراحتك.

 

• المقاهي في سيتي سنتر بمدينة دبي يوجد العديد من المقاهي المشهورة في هذا المركز التجاري الرائع الذي جمع كل سبل الاستمتاع تحت سقف واحد، فتخير من بينهم، واستمتع بفنجان من القهوة بالمذاق المحبب لديك.

مواعيد العمل في سيتي سنتر دبي

الأيام من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً.

الأيام من الخميس إلى السبت من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم 6 أسباب عند زيارة البوسنة والهرسك

سفاري نت – متابعات تتميّز البوسنة الحديثة، إلى حدّ كبير، بتاريخها العريق، وينعكس ذلك في …